ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

مالكوم يتعرض لإصابة ويغادر مباراة برشلونة باكيا

- كتب   -  
مالكوم - برشلونة - كولتورال ليونيسا

تعرّض مالكوم لاعب برشلونة لإصابة في الكاحل خلال مباراة فريقه أمام كولتورال ليونيسا بكأس ملك إسبانيا.

برشلونة هزم ضيفه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إياب دور الـ32، وواصل حملة الدفاع عن لقبه.

اللاعب البرازيلي سجّل هدف فريقه الثالث في نهاية الشوط الأول، إلا أن نهاية المواجهة شهدت الجانب السلبي من يومه.

مالكوم حاول الضغط على أحد لاعبي ليونيسا بمنطقة جزاء الأخير في الدقيقة 83، ليفقد توازنه ويتعرض كاحله الأيمن لإصابة غادر على إثرها الملعب بكثير من الدموع.

الهدف الذي سجله مالكوم كان الأول له بشكل رسمي على ملعب كامب نو، بعد أن سجل في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان على ملعب جوزيبي مياتزا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات