ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

مالكوم يتعرض لإصابة ويغادر مباراة برشلونة باكيا

- كتب   -  
مالكوم - برشلونة - كولتورال ليونيسا

تعرّض مالكوم لاعب برشلونة لإصابة في الكاحل خلال مباراة فريقه أمام كولتورال ليونيسا بكأس ملك إسبانيا.

برشلونة هزم ضيفه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في إياب دور الـ32، وواصل حملة الدفاع عن لقبه.

اللاعب البرازيلي سجّل هدف فريقه الثالث في نهاية الشوط الأول، إلا أن نهاية المواجهة شهدت الجانب السلبي من يومه.

مالكوم حاول الضغط على أحد لاعبي ليونيسا بمنطقة جزاء الأخير في الدقيقة 83، ليفقد توازنه ويتعرض كاحله الأيمن لإصابة غادر على إثرها الملعب بكثير من الدموع.

الهدف الذي سجله مالكوم كان الأول له بشكل رسمي على ملعب كامب نو، بعد أن سجل في دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان على ملعب جوزيبي مياتزا.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات