ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

بالفيديو - ولفرهامبتون يصنع مفاجأة الـ4 دقائق أمام تشيلسي ويحقق الفوز

- كتب   -  
وولفرهامبتون - تشيلسي

الجميع كان يتوقع تحقيق تشيلسي للفوز ولكنه الدوري الإنجليزي الممتاز، وكالعادة كانت هناك مفاجأة.

ولفرهامبتون ينتصر على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي على ملعب مولينيو.

المباراة بدا وكأنها ستسير تجاه اللون الأزرق، وهدف في الدقيقة 18 لروبن لوفتوس تشيك من تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع كونور كودي وسكنت الشباك.

ولكن في الشوط الثاني الأمر انقلب تماما لصالح أصحاب الأرض، والفوز تحقق في ظرف 4 دقائق فقط.

بالدقيقة 59 تمكن راؤول خيمينيز من تسجيل هدف التعادل، ثم تبعه هدف آخر من دييجو جوتا في الدقيقة 63.

بعد ذلك سيطر الزرق على الكرة في محاولة لإدراك التعادل ولكن دفاع االذئاب كان بالمرصاد وحرم رجال المدرب ماوريسيو ساري من هز الشباك.

رصيد تشيلسي توقف عند 31 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع ويحتل توتنام المركز الثالث بدلا منه، وولفرهامبتون ارتقى للمركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

توتنام استغل تلك الفرصة تماما وظفر بتقدم في المراكز بعدما حقق الفوز على حساب ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف الديوك سجلها هاري كين (ق9) ولوكاس مورا (ق51) وسون هيونج مين (ق55) فيما سجل تشارلي أوستن هدف الشرف بالدقيقة 93.

وفي باقي المباريات تعادل فولام مع ليستر سيتي بهدف لمثله، وهي ذات النتيجة التي تعادل بها إيفرتون مع نيوكاسل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات