ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

بالفيديو - ولفرهامبتون يصنع مفاجأة الـ4 دقائق أمام تشيلسي ويحقق الفوز

- كتب   -  
وولفرهامبتون - تشيلسي

الجميع كان يتوقع تحقيق تشيلسي للفوز ولكنه الدوري الإنجليزي الممتاز، وكالعادة كانت هناك مفاجأة.

ولفرهامبتون ينتصر على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي على ملعب مولينيو.

المباراة بدا وكأنها ستسير تجاه اللون الأزرق، وهدف في الدقيقة 18 لروبن لوفتوس تشيك من تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع كونور كودي وسكنت الشباك.

ولكن في الشوط الثاني الأمر انقلب تماما لصالح أصحاب الأرض، والفوز تحقق في ظرف 4 دقائق فقط.

بالدقيقة 59 تمكن راؤول خيمينيز من تسجيل هدف التعادل، ثم تبعه هدف آخر من دييجو جوتا في الدقيقة 63.

بعد ذلك سيطر الزرق على الكرة في محاولة لإدراك التعادل ولكن دفاع االذئاب كان بالمرصاد وحرم رجال المدرب ماوريسيو ساري من هز الشباك.

رصيد تشيلسي توقف عند 31 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع ويحتل توتنام المركز الثالث بدلا منه، وولفرهامبتون ارتقى للمركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

توتنام استغل تلك الفرصة تماما وظفر بتقدم في المراكز بعدما حقق الفوز على حساب ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف الديوك سجلها هاري كين (ق9) ولوكاس مورا (ق51) وسون هيونج مين (ق55) فيما سجل تشارلي أوستن هدف الشرف بالدقيقة 93.

وفي باقي المباريات تعادل فولام مع ليستر سيتي بهدف لمثله، وهي ذات النتيجة التي تعادل بها إيفرتون مع نيوكاسل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات