ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

بالفيديو - ولفرهامبتون يصنع مفاجأة الـ4 دقائق أمام تشيلسي ويحقق الفوز

- كتب   -  
وولفرهامبتون - تشيلسي

الجميع كان يتوقع تحقيق تشيلسي للفوز ولكنه الدوري الإنجليزي الممتاز، وكالعادة كانت هناك مفاجأة.

ولفرهامبتون ينتصر على تشيلسي بهدفين مقابل هدف في الجولة 15 من الدوري الإنجليزي على ملعب مولينيو.

المباراة بدا وكأنها ستسير تجاه اللون الأزرق، وهدف في الدقيقة 18 لروبن لوفتوس تشيك من تسديدة قوية اصطدمت بالمدافع كونور كودي وسكنت الشباك.

ولكن في الشوط الثاني الأمر انقلب تماما لصالح أصحاب الأرض، والفوز تحقق في ظرف 4 دقائق فقط.

بالدقيقة 59 تمكن راؤول خيمينيز من تسجيل هدف التعادل، ثم تبعه هدف آخر من دييجو جوتا في الدقيقة 63.

بعد ذلك سيطر الزرق على الكرة في محاولة لإدراك التعادل ولكن دفاع االذئاب كان بالمرصاد وحرم رجال المدرب ماوريسيو ساري من هز الشباك.

رصيد تشيلسي توقف عند 31 نقطة ليتراجع إلى المركز الرابع ويحتل توتنام المركز الثالث بدلا منه، وولفرهامبتون ارتقى للمركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

توتنام استغل تلك الفرصة تماما وظفر بتقدم في المراكز بعدما حقق الفوز على حساب ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أهداف الديوك سجلها هاري كين (ق9) ولوكاس مورا (ق51) وسون هيونج مين (ق55) فيما سجل تشارلي أوستن هدف الشرف بالدقيقة 93.

وفي باقي المباريات تعادل فولام مع ليستر سيتي بهدف لمثله، وهي ذات النتيجة التي تعادل بها إيفرتون مع نيوكاسل.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات