ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

مبابي يكشف عن أفضل لاعب واجهه في 2018

- كتب   -  
كيليان مبابي - إدين هازارد

كشف كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان عن أفضل لاعب واجهه خلال عام 2018.

مبابي الفائز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في 2018 المقدمة من فرانس فوتبول انتقل لباريس سان جيرمان بقيمة 180 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي وفاز بثلاثية محلية مع الفريق الفرنسي في موسمه الأول.

واختار مبابي، إدين هازارد لاعب المنتخب البلجيكي وتشيلسي كأفضل لاعب تواجه ضده خلال العام الجاري، وذلك خلال مواجهة فرنسا وبلجيكا بنصف نهائي المونديال.

وقال كيليان لمجلة فرانس فوتبول: "إنه أكثر لاعب أذهلني واجهته خلال العام الجاري، كان مؤثرا للغاية عندما تواجهنا في المونديال".

وأضاف "عندما كان يتوجب عليه التمرير لأن المباراة تعتمد على ذلك كان يظهر بدون أي أخطاء. أحيانا كنت أبتعد عنه بمسافة 5 أمتار وتذهلني سرعة تنفيذه والحفاظ على الكرة".

وتابع "كان يتخذ الخطوة ورأسه مازال مرفوعا، لا توجد مساحة للقول إنه لم يكن يرى الآخرين".

هذا العام بدأ صاحب الـ19 عاما بشكل قوي، مسجلا 14 هدفا في 15 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات