ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

مبابي يكشف عن أفضل لاعب واجهه في 2018

- كتب   -  
كيليان مبابي - إدين هازارد

كشف كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان عن أفضل لاعب واجهه خلال عام 2018.

مبابي الفائز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في 2018 المقدمة من فرانس فوتبول انتقل لباريس سان جيرمان بقيمة 180 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي وفاز بثلاثية محلية مع الفريق الفرنسي في موسمه الأول.

واختار مبابي، إدين هازارد لاعب المنتخب البلجيكي وتشيلسي كأفضل لاعب تواجه ضده خلال العام الجاري، وذلك خلال مواجهة فرنسا وبلجيكا بنصف نهائي المونديال.

وقال كيليان لمجلة فرانس فوتبول: "إنه أكثر لاعب أذهلني واجهته خلال العام الجاري، كان مؤثرا للغاية عندما تواجهنا في المونديال".

وأضاف "عندما كان يتوجب عليه التمرير لأن المباراة تعتمد على ذلك كان يظهر بدون أي أخطاء. أحيانا كنت أبتعد عنه بمسافة 5 أمتار وتذهلني سرعة تنفيذه والحفاظ على الكرة".

وتابع "كان يتخذ الخطوة ورأسه مازال مرفوعا، لا توجد مساحة للقول إنه لم يكن يرى الآخرين".

هذا العام بدأ صاحب الـ19 عاما بشكل قوي، مسجلا 14 هدفا في 15 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات