ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

مبابي يكشف عن أفضل لاعب واجهه في 2018

- كتب   -  
كيليان مبابي - إدين هازارد

كشف كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي وباريس سان جيرمان عن أفضل لاعب واجهه خلال عام 2018.

مبابي الفائز بجائزة كوبا لأفضل لاعب شاب في 2018 المقدمة من فرانس فوتبول انتقل لباريس سان جيرمان بقيمة 180 مليون يورو قادما من موناكو الفرنسي وفاز بثلاثية محلية مع الفريق الفرنسي في موسمه الأول.

واختار مبابي، إدين هازارد لاعب المنتخب البلجيكي وتشيلسي كأفضل لاعب تواجه ضده خلال العام الجاري، وذلك خلال مواجهة فرنسا وبلجيكا بنصف نهائي المونديال.

وقال كيليان لمجلة فرانس فوتبول: "إنه أكثر لاعب أذهلني واجهته خلال العام الجاري، كان مؤثرا للغاية عندما تواجهنا في المونديال".

وأضاف "عندما كان يتوجب عليه التمرير لأن المباراة تعتمد على ذلك كان يظهر بدون أي أخطاء. أحيانا كنت أبتعد عنه بمسافة 5 أمتار وتذهلني سرعة تنفيذه والحفاظ على الكرة".

وتابع "كان يتخذ الخطوة ورأسه مازال مرفوعا، لا توجد مساحة للقول إنه لم يكن يرى الآخرين".

هذا العام بدأ صاحب الـ19 عاما بشكل قوي، مسجلا 14 هدفا في 15 مباراة حتى الآن.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات