ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

تقرير: مورينيو يؤمن أن بيريز وريال مدريد سينقذاه من كابوس مانشستر يونايتد

- كتب   -  
مورينيو بيريز‎

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف ينقذه من كابوس تواجده كمدرب للشياطين الحُمر ويجعله يعود لتولي قيادة الفريق الملكي مرة أخرى.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزي ة إلى أنه رغم تعاقد ريال مدريد مع سانتياجو سولاري لعامين ونصف لكن إكمال المدرب الأرجنتيني لعقده أمر غير مضمون وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية عودة المدرب البرتغالي للوس بلانكوس.

يأتي ذلك في ظل احتلال مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ملاقاة أرسنال وليفربول.

ويشعر مورينيو بغضب كبير من إدارة ناديه لعدم دعم الفريق بالصفقات التي أرادها خلال الانتقالات الصيفية الماضية وأبدى في أكثر من مرة استيائه من تشكيلته الحالية.

هذا بالإضافة لتأكيد المدرب البرتغالي أن إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا سيكون كالمعجزة.

وأوضح التقرير أن ديفيد مويس ولويس فان جال فقدا وظيفتهما في يونايتد عقب الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا وهو ما قد يجعل النادي يستغنى عن مورينيو حال فشله في تحقيق ذلك الأمر خلال الموسم الجاري ثم يعود لريال مدريد.

ودرب مورينيو ريال مدريد ثلاث سنوات من 2010 إلى 2013.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات