ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

تقرير: مورينيو يؤمن أن بيريز وريال مدريد سينقذاه من كابوس مانشستر يونايتد

- كتب   -  
مورينيو بيريز‎

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف ينقذه من كابوس تواجده كمدرب للشياطين الحُمر ويجعله يعود لتولي قيادة الفريق الملكي مرة أخرى.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزي ة إلى أنه رغم تعاقد ريال مدريد مع سانتياجو سولاري لعامين ونصف لكن إكمال المدرب الأرجنتيني لعقده أمر غير مضمون وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية عودة المدرب البرتغالي للوس بلانكوس.

يأتي ذلك في ظل احتلال مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ملاقاة أرسنال وليفربول.

ويشعر مورينيو بغضب كبير من إدارة ناديه لعدم دعم الفريق بالصفقات التي أرادها خلال الانتقالات الصيفية الماضية وأبدى في أكثر من مرة استيائه من تشكيلته الحالية.

هذا بالإضافة لتأكيد المدرب البرتغالي أن إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا سيكون كالمعجزة.

وأوضح التقرير أن ديفيد مويس ولويس فان جال فقدا وظيفتهما في يونايتد عقب الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا وهو ما قد يجعل النادي يستغنى عن مورينيو حال فشله في تحقيق ذلك الأمر خلال الموسم الجاري ثم يعود لريال مدريد.

ودرب مورينيو ريال مدريد ثلاث سنوات من 2010 إلى 2013.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات