ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

تقرير: مورينيو يؤمن أن بيريز وريال مدريد سينقذاه من كابوس مانشستر يونايتد

- كتب   -  
مورينيو بيريز‎

يؤمن جوزيه مورينيو المدير الفني لمانشستر يونايتد أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد سوف ينقذه من كابوس تواجده كمدرب للشياطين الحُمر ويجعله يعود لتولي قيادة الفريق الملكي مرة أخرى.

وأشار تقرير نشرته صحيفة "إيفينينج ستاندرد" الإنجليزي ة إلى أنه رغم تعاقد ريال مدريد مع سانتياجو سولاري لعامين ونصف لكن إكمال المدرب الأرجنتيني لعقده أمر غير مضمون وهو ما يفتح الباب أمام إمكانية عودة المدرب البرتغالي للوس بلانكوس.

يأتي ذلك في ظل احتلال مانشستر يونايتد المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل ملاقاة أرسنال وليفربول.

ويشعر مورينيو بغضب كبير من إدارة ناديه لعدم دعم الفريق بالصفقات التي أرادها خلال الانتقالات الصيفية الماضية وأبدى في أكثر من مرة استيائه من تشكيلته الحالية.

هذا بالإضافة لتأكيد المدرب البرتغالي أن إنهاء الموسم في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا سيكون كالمعجزة.

وأوضح التقرير أن ديفيد مويس ولويس فان جال فقدا وظيفتهما في يونايتد عقب الفشل في التأهل لدوري أبطال أوروبا وهو ما قد يجعل النادي يستغنى عن مورينيو حال فشله في تحقيق ذلك الأمر خلال الموسم الجاري ثم يعود لريال مدريد.

ودرب مورينيو ريال مدريد ثلاث سنوات من 2010 إلى 2013.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات