ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

المعارضة التشادية تسيطر على مواقع في سبها‎

- كتب   -  
المعارضة التشادية تسيطر على مواقع في سبها‎
المعارضة التشادية تسيطر على مواقع في سبها‎

ايوان ليبيا - وكالات :

قامت صباح فجر  الإثنين الماضي مجموعة من عناصر قوات المعارضة التشادية بالسيطرة على عدة مواقع في مدينة سبها بعد أن تسللوا على شكل مجموعات بسيطة بآلياتهم العسكرية.
وقامت هذه المجموعات بالسيطرة على موقع مبنى مصنع المشروبات الغازية سابقا والذي يقع في مدخل المدينة باتجاه الشمال بطريق تمنهنت على بعد خمس كيلو مترات.
وكذلك تمت السيطرة على مقر كتيبة المغاوير سابقا وهي تقع ايضا  بإتجاه طريق طرابلس عن طريق تمنهنت والتي تقع جنوب شرق مدينة سبها.
كما تمت السيطرة على مقر ومبنى فندق الجبل والذي يقع على بعد مسافة عشره كيلو مترات باتجاه الجنوب الشرقي لمدينة سبها باتجاه طريق أوباري مرزق.
وكل هده المواقع كان مسيطر عليها من قبل كتيبة شهداء أم الارانب  التابعة  للتبو، وفي اطار تبادل المواقع وراجعت كتائب التبو إلى خارج نطاق ضواحي سبها.
وهذا ما جعل التوتر يسيطر على الرأي العام  لسكان مدينة سبها والجنوب بصفة عامة في ظل تجاهل الحكومات الوضع الأمني السيء التي تمر بها مناطق الجنوب كافة .
التعليقات