ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

حفتر يلتقي السفير الأميركي لدى تونس

- كتب   -  
حفتر يلتقي السفير الأميركي لدى تونس
حفتر يلتقي السفير الأميركي لدى تونس

ايوان ليبيا - وكالات :

قالت جريدة «الماسيجيرو» الإيطالية إن المشير خليفة حفتر وصل روما، وأنه سيلتقي السفير الأميركي لدى تونس ديفيد روبنسون، مسؤول إدارة واشنطن عن الملف الليبي.

وقالت الجريدة، اليوم الأربعاء، إن حفتر سيلتقي رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي غدًا الخميس، على أن يناقش الطرفان قضية الهجرة غير الشرعية.

وذكرت أن «ذلك جاء فيما تم الإعلان، أمس، عن إلغاء اللقاء المرتقب بين فائز السراج وخليفة حفتر، والذي كان مقررًا نهاية الأسبوع في عمان».

ونقلت تصريحات لرئيس لجنة الدفاع والأمن بمجلس النواب طلال ميهوب مفادها أن «القمة لم تتم، فحفتر متواجد في الأردن منذ بداية الأسبوع الماضي لحضور سلسلة من الاجتماعات مع الجيش، وغادر العاصمة قبيل وصول فائز السراج».

وذكرت الجريدة أن «عودة حفتر إلى روما، بعد عشرين يومًا من انتهاء مؤتمر باليرمو الدولي، يؤكد أهمية إيطاليا في إرساء الاستقرار في ليبيا»، وأضافت أن «قرار لقاء روبنسون يعقب تحركات دبلوماسية من حكومة روما بشأن دور خليفة حفتر في الحكومة المقبلة».

وتابعت: «من المؤكد أن شيئًا تجري مناقشته خلف الكواليس. فموقف فائز السراج يصبح أضعف مع مرور الوقت، وربما لن يكون دوره منطقيًا في المستقبل».

التعليقات