ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
كورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبيةزيدان: نحن غاضبون.. ليفانتي سجل من هجمة واحدةبقرار من رئاسة الوزراء.. تأجيل 3 مباريات في الدوري الإيطالي بسبب فيروس كورونامواعيد مباريات الأحد 23-2-2020 والقنوات الناقلة.. قمة إنجليزية وتأجيلات بسبب فيروس "كورونا"راموس يفتح النار: الحكم لديه مشاكل شخصية معي.. ما هذا الغرور!الصين: تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيجوارديولا: في المرة المقبلة سنسجل ركلة الجزاءأزبليكويتا: فوجئت بعدم طرد لو سيلسو.. شعرت بضربته على الفور

الدولار ينخفض لليوم الثاني في الأسواق العالمية

- كتب   -  
الدولار ينخفض لليوم الثاني في الأسواق العالمية
الدولار ينخفض لليوم الثاني في الأسواق العالمية

ايوان ليبيا - وكالات

انخفض الدولار، أمس الخميس، للجلسة الثانية على التوالي في الوقت الذي شجع فيه تحسن الإقبال على المخاطر بوجه عام المستثمرين على بيع العملة الأميركية بعد موجة ارتفاع سجلتها في الآونة الأخيرة.

وبحسب وكالة «رويترز» فقد ارتفعت مؤشرات المخاطرة في أسواق العملات مثل اليورو مقابل الفرنك السويسري والدولار الكندي، على الرغم من أن المكاسب كانت محدودة في ضوء غلق الأسواق الأميركية في يوم عيد الشكر.

وانخفض مؤشر الدولار، الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من العملات الأخرى، بنسبة 0.1% إلى 96.65، متراجعًا من أعلى مستوى في عام ونصف العام تقريبًا البالغ 97.693 الذي سجله في وقت سابق من الشهر الجاري.

وزاد اليورو 0.1% في الوقت الذي يزداد فيه تفاؤل المستثمرين الحذر بشأن آفاق الأجل القريب، بعد انحسار طفيف للتوترات في سوق السندات الأوروبية بشأن المفاوضات الخاصة بميزانية إيطاليا مع الاتحاد الأوروبي.

ولم يسجل الجنيه الإسترليني تغييرًا يذكر ليستقر عند 1.2775 دولار في الوقت الذي ينتظر فيه المتعاملون إيضاحًا للتقدم المحرز في اتفاق خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.

التعليقات