ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
فوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019شهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة"ذا تايمز": توقعات بأن تعلن رئيسة الوزراء البريطانية استقالتها يوم الجمعةرسميا – الفيفا يعلن إقامة كأس العالم 2022 بـ32 فريقاعُرف من خلال بنطاله.. أكبر لاعب في يورو 2016 يعلن اعتزاله بعمر الـ 43 عاماتقارير: كونتي أقرب من أي وقت مضى لتدريب إنتر.. موسيس أول التدعيمات‎الوطن أنتماء ومبدأ ولاعزاء لحارقي البخور .... نحن مع الوطن ... بقلم / محمد الامين

ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكومية

- كتب   -  
ترامب

أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بأن ابنته ومستشارته إيفانكا استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكومية.


ونقلت شبكة (سي إن إن) عن ترامب القول: "استخدمت إيفانكا في وقت مبكر ولفترة قصيرة بريدا خاصا".

وأضاف: "لكن تلك الرسائل ليست سرية على غرار رسائل هيلاري كلينتون، ولم يتم حذفها كما فعلت هيلاري .. إنها لم تفعل ذلك لإخفاء رسائلها الإلكترونية".

وتابع: "الأمر مختلف تماما .. هيلاري كلينتون حذفت 33 ألف رسالة بريد إلكتروني".

كانت صحيفة واشنطن بوست قد ذكرت أمس الأول الإثنين أن إيفانكا ربما تكون قد انتهكت اللوائح الاتحادية باستخدام حساب بريدها الإلكتروني الخاص لتنسيق أعمال حكومية.

ونقلت الصحيفة عن مكتب محاماة يمثل إيفانكا، القول إنه في حين أنها تستخدم حسابًا خاصًا، فإن أياً من رسائل البريد الإلكتروني لم يتضمن معلومات سرية.

وأضاف المكتب أن استخدامها لذلك الحساب انتهى عندما تم إبلاغها باللوائح ذات الصلة.

وكان ترامب قد ركز في حملته الانتخابية لعام 2016 ضد هيلاري كلينتون، بشكل مكثف على استخدام وزيرة الخارجية السابقة لخادم بريد إلكتروني خاص وحذف مجموعة من البيانات.

وظلت القضية مثار جدل لعدة أشهر، مما أثار تساؤلات حول كيفية عدم معرفة إيفانكا ترامب للقواعد. كما تردد أن زوجها جاريد كوشنر، وهو أيضاً مستشار للرئيس، استخدم أيضا حساباً خاصاً.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات