ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكومية

- كتب   -  
ترامب

أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بأن ابنته ومستشارته إيفانكا استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكومية.


ونقلت شبكة (سي إن إن) عن ترامب القول: "استخدمت إيفانكا في وقت مبكر ولفترة قصيرة بريدا خاصا".

وأضاف: "لكن تلك الرسائل ليست سرية على غرار رسائل هيلاري كلينتون، ولم يتم حذفها كما فعلت هيلاري .. إنها لم تفعل ذلك لإخفاء رسائلها الإلكترونية".

وتابع: "الأمر مختلف تماما .. هيلاري كلينتون حذفت 33 ألف رسالة بريد إلكتروني".

كانت صحيفة واشنطن بوست قد ذكرت أمس الأول الإثنين أن إيفانكا ربما تكون قد انتهكت اللوائح الاتحادية باستخدام حساب بريدها الإلكتروني الخاص لتنسيق أعمال حكومية.

ونقلت الصحيفة عن مكتب محاماة يمثل إيفانكا، القول إنه في حين أنها تستخدم حسابًا خاصًا، فإن أياً من رسائل البريد الإلكتروني لم يتضمن معلومات سرية.

وأضاف المكتب أن استخدامها لذلك الحساب انتهى عندما تم إبلاغها باللوائح ذات الصلة.

وكان ترامب قد ركز في حملته الانتخابية لعام 2016 ضد هيلاري كلينتون، بشكل مكثف على استخدام وزيرة الخارجية السابقة لخادم بريد إلكتروني خاص وحذف مجموعة من البيانات.

وظلت القضية مثار جدل لعدة أشهر، مما أثار تساؤلات حول كيفية عدم معرفة إيفانكا ترامب للقواعد. كما تردد أن زوجها جاريد كوشنر، وهو أيضاً مستشار للرئيس، استخدم أيضا حساباً خاصاً.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات