ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

ترامب يقر باستخدام ابنته إيفانكا بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكومية

- كتب   -  
ترامب

أقر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، بأن ابنته ومستشارته إيفانكا استخدمت بريدا إلكترونيا خاصا في مراسلات حكومية.


ونقلت شبكة (سي إن إن) عن ترامب القول: "استخدمت إيفانكا في وقت مبكر ولفترة قصيرة بريدا خاصا".

وأضاف: "لكن تلك الرسائل ليست سرية على غرار رسائل هيلاري كلينتون، ولم يتم حذفها كما فعلت هيلاري .. إنها لم تفعل ذلك لإخفاء رسائلها الإلكترونية".

وتابع: "الأمر مختلف تماما .. هيلاري كلينتون حذفت 33 ألف رسالة بريد إلكتروني".

كانت صحيفة واشنطن بوست قد ذكرت أمس الأول الإثنين أن إيفانكا ربما تكون قد انتهكت اللوائح الاتحادية باستخدام حساب بريدها الإلكتروني الخاص لتنسيق أعمال حكومية.

ونقلت الصحيفة عن مكتب محاماة يمثل إيفانكا، القول إنه في حين أنها تستخدم حسابًا خاصًا، فإن أياً من رسائل البريد الإلكتروني لم يتضمن معلومات سرية.

وأضاف المكتب أن استخدامها لذلك الحساب انتهى عندما تم إبلاغها باللوائح ذات الصلة.

وكان ترامب قد ركز في حملته الانتخابية لعام 2016 ضد هيلاري كلينتون، بشكل مكثف على استخدام وزيرة الخارجية السابقة لخادم بريد إلكتروني خاص وحذف مجموعة من البيانات.

وظلت القضية مثار جدل لعدة أشهر، مما أثار تساؤلات حول كيفية عدم معرفة إيفانكا ترامب للقواعد. كما تردد أن زوجها جاريد كوشنر، وهو أيضاً مستشار للرئيس، استخدم أيضا حساباً خاصاً.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات