ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

باشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونة

- كتب   -  
باشاغا يبحث أزمة نقص السيولة  في ترهونة
باشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونة

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، زيارة إلى مدينة ترهونة، لبحث ما يعانيه مواطنو المدينة من نقص في السيولة وتردي الخدمات الصحية، ومحاولة حلحلة كافة المشاكل والصعوبات التي تعانيها المدينة.

وأشار باشاغا، وفق بيان، إلى أنّ «وزارة الداخلية تسعى إلى رأب الصدع بين أبناء الوطن الواحد، وتسعى لحلحلة كافة المشاكل في كافة القطاعات، خاصة الأمنية منها»، خلال اجتماع عقده بمقر المجلس البلدي ترهونة.

حضر الاجتماع عميد بلدية ترهونة، ورئيس مجلس حكماء، وأعيان ومشايخ المدينة، ورئيس المخابرات العامة ونائبه، وآمر مركز العمليات المشتركة، ومديرا إدارتي العلاقات والتعاون والإدارة العامة للشؤون الفنية والاتصالات، وعضو من جهاز المباحث العامة، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن مدينة ترهونة، وعدد من ضباط الجيش ووزارة الداخلية، ومدير منفذ طرابلس العالمي.

 

واستعرض المشاركون في الاجتماع عددًا من المشاكل التي تعاني منها ليبيا في كافة المجالات، ومحاولة حلحلتها للخروج بالبلاد إلى بر الأمان، كما استمع الوزير إلى شروح وافية من عدد من المسؤولين حول عدد من المسائل التي تهم الشأن الأمني.

وعقب ذلك قام الوزير بزيارة مستشفي ترهونة العام للاطلاع على ما يعانيه المستشفى من نقص في الإمكانيات والمعدات الطبية رافقه مدير المستشفى والوفد المرافق.

كما زار الوزير مجمع العيادات الطبية بمدينة ترهونة والمتوقف عن التنفيذ منذ فترة رفقة مدير عام مستشفى ترهونة، وعدد من أعيان المدينة.

التعليقات