ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
فوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019شهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة"ذا تايمز": توقعات بأن تعلن رئيسة الوزراء البريطانية استقالتها يوم الجمعةرسميا – الفيفا يعلن إقامة كأس العالم 2022 بـ32 فريقاعُرف من خلال بنطاله.. أكبر لاعب في يورو 2016 يعلن اعتزاله بعمر الـ 43 عاماتقارير: كونتي أقرب من أي وقت مضى لتدريب إنتر.. موسيس أول التدعيمات‎الوطن أنتماء ومبدأ ولاعزاء لحارقي البخور .... نحن مع الوطن ... بقلم / محمد الامين

باشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونة

- كتب   -  
باشاغا يبحث أزمة نقص السيولة  في ترهونة
باشاغا يبحث أزمة نقص السيولة في ترهونة

ايوان ليبيا - وكالات :

عقد وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق الوطني فتحي باشاغا، زيارة إلى مدينة ترهونة، لبحث ما يعانيه مواطنو المدينة من نقص في السيولة وتردي الخدمات الصحية، ومحاولة حلحلة كافة المشاكل والصعوبات التي تعانيها المدينة.

وأشار باشاغا، وفق بيان، إلى أنّ «وزارة الداخلية تسعى إلى رأب الصدع بين أبناء الوطن الواحد، وتسعى لحلحلة كافة المشاكل في كافة القطاعات، خاصة الأمنية منها»، خلال اجتماع عقده بمقر المجلس البلدي ترهونة.

حضر الاجتماع عميد بلدية ترهونة، ورئيس مجلس حكماء، وأعيان ومشايخ المدينة، ورئيس المخابرات العامة ونائبه، وآمر مركز العمليات المشتركة، ومديرا إدارتي العلاقات والتعاون والإدارة العامة للشؤون الفنية والاتصالات، وعضو من جهاز المباحث العامة، وعدد من أعضاء مجلس النواب عن مدينة ترهونة، وعدد من ضباط الجيش ووزارة الداخلية، ومدير منفذ طرابلس العالمي.

 

واستعرض المشاركون في الاجتماع عددًا من المشاكل التي تعاني منها ليبيا في كافة المجالات، ومحاولة حلحلتها للخروج بالبلاد إلى بر الأمان، كما استمع الوزير إلى شروح وافية من عدد من المسؤولين حول عدد من المسائل التي تهم الشأن الأمني.

وعقب ذلك قام الوزير بزيارة مستشفي ترهونة العام للاطلاع على ما يعانيه المستشفى من نقص في الإمكانيات والمعدات الطبية رافقه مدير المستشفى والوفد المرافق.

كما زار الوزير مجمع العيادات الطبية بمدينة ترهونة والمتوقف عن التنفيذ منذ فترة رفقة مدير عام مستشفى ترهونة، وعدد من أعيان المدينة.

التعليقات