ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

دحلان: ذكرى عرفات حافز قوي لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينية

- كتب   -  
ياسر عرفات

قال القيادي الفلسطيني محمد دحلان: لا يمكننا أن نحول ذكرى استشهاد ياسر عرفات إلى مناسبة للرثاء والذكريات، قائلًا: إن ذكراه تعتبر حافزًا قويًا لمراجعة أوضاع القضية الفلسطينية.

وأضاف دحلان، خلال كلمته بمناسبة إحياء ذكرى الزعيم ياسر عرفات في غزة: إننا سندفع بكل ما أوتينا من قوة ودعم صمود الشعب الفلسطيني في كل مكان، وتفعيل وتوظيف المقاومة الشعبية كأسلوبٍ ناجح وفعال في مواجهة الاحتلال.

وأضاف دحلان في خطابه: إن واجبنا أن نصنع معكم وبكم مستقبلًا أفضل مما كان فيه. وخاطب دحلان الجماهير: جئتم اليوم إلى ساحة السرايا انتصارًا للحرية رغم محاولات الواهمين والمرتجفين، هذه الجموع هي سيل بشري إصلاحي يحمل رسالة وفاء إلى كل أهلنا، مؤكدًا: "شهدنا بعد رحيل أبي عمار انقسامًا وتراجعًا في قضيتنا".

وتابع: "لا تزال تجربة أبي عمار حاضرة في هذه السنوات العجاف التي تشهد تراجعا للقضية، لن نفقد بوصلتنا برغم ما تعانيه غزة".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات