ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

أنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسب

- كتب   -  
سافيتش

رفض كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو أن ينفي إمكانية رحيل لاعبه سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش الذي لفت انتباه عددا من كبار الأندية في أوروبا خلال الفترة الماضية. وذلك حسب تصريحاته لشبكة "كالتشيو ميركاتو".

وصرح لوتيتو قائلا: "حاليا في كرة القدم من الصعب أن يربط لاعب نفسه بفريق لنهاية مسيرته، لكن في لاتسيو الأمور تسير على نحو جيد".

وأضاف "لاعبونا أظهروا انتمائهم للنادي".

وأكمل "ميلنكوفيتش سافيتش؟ للأسف، لاتسيو لا يمتلك نفس القدرة المالية مثل برشلونة وريال مدريد".

وأتم "حينما تكون الظروف إلى جانبنا، ويأتي عرض لا يُرفض، يجب عليك مواجهة الأمر".

ولفت الدولي الصربي صاحب الـ23 عاما أنظار أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس خلال الفترة الماضية. وطلب النادي الحصول على مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدماته.

وشارك اللاعب المصاب حاليا على مستوى الركبة في 15 مباراة بكل المسابقات مع لاتسيو هذا الموسم، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

بعيدا عن سافيتش هل يمكنك اختيار خط وسط ريال مدريد لتستمر سلسلة الانتصارات؟

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات