ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
فوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019شهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة"ذا تايمز": توقعات بأن تعلن رئيسة الوزراء البريطانية استقالتها يوم الجمعةرسميا – الفيفا يعلن إقامة كأس العالم 2022 بـ32 فريقاعُرف من خلال بنطاله.. أكبر لاعب في يورو 2016 يعلن اعتزاله بعمر الـ 43 عاماتقارير: كونتي أقرب من أي وقت مضى لتدريب إنتر.. موسيس أول التدعيمات‎الوطن أنتماء ومبدأ ولاعزاء لحارقي البخور .... نحن مع الوطن ... بقلم / محمد الامين

أنباء جيدة لـ مدريد ويونايتد ويوفينتوس؟ رئيس لاتسيو: سافيتش سيرحل بالسعر المناسب

- كتب   -  
سافيتش

رفض كلاوديو لوتيتو رئيس نادي لاتسيو أن ينفي إمكانية رحيل لاعبه سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش الذي لفت انتباه عددا من كبار الأندية في أوروبا خلال الفترة الماضية. وذلك حسب تصريحاته لشبكة "كالتشيو ميركاتو".

وصرح لوتيتو قائلا: "حاليا في كرة القدم من الصعب أن يربط لاعب نفسه بفريق لنهاية مسيرته، لكن في لاتسيو الأمور تسير على نحو جيد".

وأضاف "لاعبونا أظهروا انتمائهم للنادي".

وأكمل "ميلنكوفيتش سافيتش؟ للأسف، لاتسيو لا يمتلك نفس القدرة المالية مثل برشلونة وريال مدريد".

وأتم "حينما تكون الظروف إلى جانبنا، ويأتي عرض لا يُرفض، يجب عليك مواجهة الأمر".

ولفت الدولي الصربي صاحب الـ23 عاما أنظار أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس خلال الفترة الماضية. وطلب النادي الحصول على مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني للتخلي عن خدماته.

وشارك اللاعب المصاب حاليا على مستوى الركبة في 15 مباراة بكل المسابقات مع لاتسيو هذا الموسم، سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

بعيدا عن سافيتش هل يمكنك اختيار خط وسط ريال مدريد لتستمر سلسلة الانتصارات؟

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات