ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

بالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروبا

- كتب   -  
أيرلندا الشمالية - النمسا

فاز منتخب النمسا على مضيفه الأيرلندي الشمالي بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب ويندسور بارك، بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية.

زيفر شلاجر افتتح التسجيل للنمسا في الدقيقة 49، قبل أن يدرك كوري إيفانز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.

إلا أن فالنتينو لازارو خطف نقاط المباراة للنمسا في الوقت بدل الضائع.

لترفع النمسا رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف البوسنة والهرسك صاحبة الـ10 نقاط والصاعدة سلفا للمستوى الأول. بينما تجمد رصيد أيرلندا الشمالية عند 0 نقاط، بعد أن هبطت فعليا منذ الجولة الماضية.

وفي المجموعة الثانية من المستوى الثالث، فازت إستونيا على مضيفتها اليونان في ملعب أثينا الأوليمبي.

فاسيليوس لامبروبولوس سجّل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 44، هدف لم يستطع الإغريق تعويضه في الشوط الثاني.

المباراة لم تؤثر على موقف الفريقين، فـ إستونيا رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، أمر لم يمنعها من التواجد في المركز الأخير بالمجموعة، لتهبط إلى المستوى الرابع. بينما تجمد رصيد اليونان عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فازت المجر على ضيفتها فنلندا بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب جروباما أرينا.

أدام شالاي سجل الهدف الأول في الدقيقة 29، بينما أمّن أدام ناجي الدقيقة 37.

الهزيمة لم تؤثر على تصدر فنلندا للمجموعة برصيد 12 نقطة وصعودها المسبق إلى المستوى الثاني. بينما رفعت المجر رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة الثانية من المستوى الرابع، تعادلت مولدوفا أمام ضيفتها لوكسمبورج بهدف لكل طرف، على ملعب زيمبرو.

رادو جينساري افتتح التسجيل لمولودفا من علامة الجزاء في الدقيقة 58. بينما أدرك ستيفانو بينسي التعادل بالدقيقة 70 للوكسمبورج.

مولدوفا رفعت رصيدها إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بينما رفعت لوكسمبورج رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية بنفس المجموعة، أكدت بيلاروسيا صدارتها وصعودها للمستوى الثالث، بانتصارها على مضيفتها سان مارينو بهدفين دون رد، على ملعب أوليمبيكو سان مارينو.

ستانيسلاف دراجون سجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل أنتون ساروكا الهدف الثاني في الدقيقة 52.

لترفع بيلاروسيا رصيدها إلى 14 نقطة في المركز الأول، بينما بقى رصيد سان مارينو خاليا من النقاط في مؤخرة المجموعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات