ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

بالفيديو - فوز معنوي للنمسا على أيرلندا الشمالية.. وبيلاروسيا تؤكد الصعود في دوري أوروبا

- كتب   -  
أيرلندا الشمالية - النمسا

فاز منتخب النمسا على مضيفه الأيرلندي الشمالي بهدفين مقابل هدف واحد، على ملعب ويندسور بارك، بالجولة السادسة من منافسات المجموعة الثالثة للمستوى الثاني من دوري الأمم الأوروبية.

زيفر شلاجر افتتح التسجيل للنمسا في الدقيقة 49، قبل أن يدرك كوري إيفانز التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 57.

إلا أن فالنتينو لازارو خطف نقاط المباراة للنمسا في الوقت بدل الضائع.

لترفع النمسا رصيدها إلى 7 نقاط في المركز الثاني خلف البوسنة والهرسك صاحبة الـ10 نقاط والصاعدة سلفا للمستوى الأول. بينما تجمد رصيد أيرلندا الشمالية عند 0 نقاط، بعد أن هبطت فعليا منذ الجولة الماضية.

وفي المجموعة الثانية من المستوى الثالث، فازت إستونيا على مضيفتها اليونان في ملعب أثينا الأوليمبي.

فاسيليوس لامبروبولوس سجّل بالخطأ في مرماه بالدقيقة 44، هدف لم يستطع الإغريق تعويضه في الشوط الثاني.

المباراة لم تؤثر على موقف الفريقين، فـ إستونيا رفعت رصيدها إلى 4 نقاط، أمر لم يمنعها من التواجد في المركز الأخير بالمجموعة، لتهبط إلى المستوى الرابع. بينما تجمد رصيد اليونان عند 9 نقاط في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى بنفس المجموعة، فازت المجر على ضيفتها فنلندا بهدفين مقابل لا شيء، على ملعب جروباما أرينا.

أدام شالاي سجل الهدف الأول في الدقيقة 29، بينما أمّن أدام ناجي الدقيقة 37.

الهزيمة لم تؤثر على تصدر فنلندا للمجموعة برصيد 12 نقطة وصعودها المسبق إلى المستوى الثاني. بينما رفعت المجر رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وفي المجموعة الثانية من المستوى الرابع، تعادلت مولدوفا أمام ضيفتها لوكسمبورج بهدف لكل طرف، على ملعب زيمبرو.

رادو جينساري افتتح التسجيل لمولودفا من علامة الجزاء في الدقيقة 58. بينما أدرك ستيفانو بينسي التعادل بالدقيقة 70 للوكسمبورج.

مولدوفا رفعت رصيدها إلى 9 نقاط في المركز الثالث، بينما رفعت لوكسمبورج رصيدها إلى 10 نقاط في المركز الثاني.

وفي مباراة ثانية بنفس المجموعة، أكدت بيلاروسيا صدارتها وصعودها للمستوى الثالث، بانتصارها على مضيفتها سان مارينو بهدفين دون رد، على ملعب أوليمبيكو سان مارينو.

ستانيسلاف دراجون سجل الهدف الأول في الدقيقة الثامنة، قبل أن يسجل أنتون ساروكا الهدف الثاني في الدقيقة 52.

لترفع بيلاروسيا رصيدها إلى 14 نقطة في المركز الأول، بينما بقى رصيد سان مارينو خاليا من النقاط في مؤخرة المجموعة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات