ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

دعوة لانتخابات تمهيدية ضد ترامب في 2020

- كتب   -  
دونالد ترامب

دعا سناتور أمريكي جمهوري معارض للرئيس دونالد ترامب، أمس الأحد، بانتخابات تمهيدية للحزب الجمهوري، لاختيار مرشّح للاستحقاق الرئاسي المقبل في 2020، وذلك خلافاً لما دأب عليه الحزبان من اعتبار الرئيس المنتهية ولايته المرشّح الطبيعي لحزبه، إذا ما كان يرغب بتولّي ولاية ثانية، وهو ما ينطبق على ترامب.


وقال جيف فليك، السناتور عن ولاية أريزونا، إنّ "على أحدهم الترشّح عن الحزب الجمهوري، على الأقلّ لتذكير الجمهوريين بما يعنيه أن تكون محافظا وما يعنيه أن تكون محترماً أيضاً".

وردّاً على سؤال بشأن إمكانية أن يترشّح هو نفسه ضدّ ترامب، قال فليك "لا أعتقد ذلك"، مضيفا "هناك مرشّحون أفضل".

وحذّر فليك، الذي يغادر منصبه في يناير 2019، من أنّ الناخبين في ولايته التي كانت في السابق معقلاً للجمهوريين يرفضون المرشّحين "الملتصقين بالرئيس".

وتابع "أعتقد أنّنا نشهد ذلك أيضاً في أجزاء أخرى من البلاد، نحن نفقد الضواحي".

وكشف فليك اسمي مرشّحين محتملين لمنافسة ترامب هما السناتور عن ولاية نبراسكا، بن ساسي، وحاكم أوهايو جون كايسك، المرشح الخاسر في الانتخابات التمهيدية الأخيرة للحزب.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات