ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدا

- كتب   -  
الجمهوري ريك سكوت

فاز الجمهوري ريك سكوت، حاكم ولاية فلوريدا المنتهية ولايته، بمقعد في مجلس الشيوخ الأميركي، بعد انتخابات شهدت تنافسا حاميا مع بيل نيلسون، بحسب ما أظهرت النتائج الرسمية.


وخسر نيسلون مقعده في مجلس الشيوخ الأميركي، والذي كان شغله على مدى ثلاث ولايات منذ 2001، بعد عمليات إعادة فرز آلية ويدوية أظهرت تقدّما لسكوت على منافسه الديموقراطي بالكاد يتخطى عشرة آلاف صوت أي فوزه بنسبة 50,05 بالمائة من الأصوات مقابل 49,93 بالمائة لنيلسون، بحسب النتائج الرسمية.

وكتب سكوت على صفحته على فيسبوك "لقد تحدّثت للتو مع السناتور بيل نيلسون، الذي أقر بالخسارة، وشكرته على السنوات التي قضاها في الخدمة العامة".

وجاء ذلك غداة إقرار أندرو غيلوم المرشّح الديموقراطي لمنصب حاكم ولاية فلوريدا بهزيمته أمام الجمهوري رون دي سانتيس حارما الأخير من أن يصبح أول حاكم للولاية من أصول إفريقية.

كذلك أقرّت المرشّحة لمنصب حاكم ولاية جورجيا ستايسي أبرامز بخسارتها أمام خصمها الجمهوري براين كيمب.

وأعلن ترامب أنّ انتخابات فلوريدا شابتها عمليات تزوير، لكنّ السلطات الفدرالية والمحلية أكدت عدم وجود أي دليل على حصول مخالفات.

وبعد فوزه تلقى سكوت تهنئة حارة من الرئيس الأميركي.

وكتب ترامب على تويتر أنّ سكوت "كان حاكما رائعا وسيكون سناتورا أكثر روعة في تمثيل سكان فلوريدا".

وتابع "أهنئ ريك على خوضه حملة شجاعة وناجحة".

ووجّه سكوت، الذي حكم فلوريدا على مدى ثماني سنوات، دعوة إلى الوحدة.

وكتب على فيسبوك "علينا أن نفعل ما فعله الأميركيون دوما: لنتّحد من أجل خير ولايتنا وبلدنا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات