ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

الجمهوري ريك سكوت يفوز بمقعد مجلس الشيوخ عن ولاية فلوريدا

- كتب   -  
الجمهوري ريك سكوت

فاز الجمهوري ريك سكوت، حاكم ولاية فلوريدا المنتهية ولايته، بمقعد في مجلس الشيوخ الأميركي، بعد انتخابات شهدت تنافسا حاميا مع بيل نيلسون، بحسب ما أظهرت النتائج الرسمية.


وخسر نيسلون مقعده في مجلس الشيوخ الأميركي، والذي كان شغله على مدى ثلاث ولايات منذ 2001، بعد عمليات إعادة فرز آلية ويدوية أظهرت تقدّما لسكوت على منافسه الديموقراطي بالكاد يتخطى عشرة آلاف صوت أي فوزه بنسبة 50,05 بالمائة من الأصوات مقابل 49,93 بالمائة لنيلسون، بحسب النتائج الرسمية.

وكتب سكوت على صفحته على فيسبوك "لقد تحدّثت للتو مع السناتور بيل نيلسون، الذي أقر بالخسارة، وشكرته على السنوات التي قضاها في الخدمة العامة".

وجاء ذلك غداة إقرار أندرو غيلوم المرشّح الديموقراطي لمنصب حاكم ولاية فلوريدا بهزيمته أمام الجمهوري رون دي سانتيس حارما الأخير من أن يصبح أول حاكم للولاية من أصول إفريقية.

كذلك أقرّت المرشّحة لمنصب حاكم ولاية جورجيا ستايسي أبرامز بخسارتها أمام خصمها الجمهوري براين كيمب.

وأعلن ترامب أنّ انتخابات فلوريدا شابتها عمليات تزوير، لكنّ السلطات الفدرالية والمحلية أكدت عدم وجود أي دليل على حصول مخالفات.

وبعد فوزه تلقى سكوت تهنئة حارة من الرئيس الأميركي.

وكتب ترامب على تويتر أنّ سكوت "كان حاكما رائعا وسيكون سناتورا أكثر روعة في تمثيل سكان فلوريدا".

وتابع "أهنئ ريك على خوضه حملة شجاعة وناجحة".

ووجّه سكوت، الذي حكم فلوريدا على مدى ثماني سنوات، دعوة إلى الوحدة.

وكتب على فيسبوك "علينا أن نفعل ما فعله الأميركيون دوما: لنتّحد من أجل خير ولايتنا وبلدنا".


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات