ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاب

- كتب   -  
أرسين فينجر

لسنوات طويلة، واجه أرسين فينجر الكثير من الصعوبات أثناء جلوسه على دكة بدلاء أرسنال، منها بعض الهزائم الثقيلة، أو الإصابات المتكررة، أو إجباره على تخفيض ميزانية الشراء، وفوق ذلك: مسألة إغلاق السحّاب.

فينجر تنحى عن تدريب أرسنال في الصيف الماضي –أو أُجبِر على ذلك-، والحكايات المتعلقة بمسيرته الطويلة التي امتدت 22 عاما لا يمكن أن تنتهي.

المدرب الفرنسي أجرى لقاء مع شبكة "بي إن سبورتس"، في ضيافة ريتشارد كيز وأندي جراي، واللذان طرحا عليه السؤال الذي أرق الكثيرين: هل يدرك مشكلته الكبيرة مع غلق السحّاب؟

فضحك فينجر وأجاب: "في الواقع، تمكنت من التطور على هذا الصعيد".

وأضاف: "لقد كنت مدركا لتلك المشكلة، لأن المعطف كان طويلا للغاية، وأحيانا السحاب لم يعمل، لقد عانيت معه كثيرا".

وواصل: "ولكن في النهاية، أدركت أنني تحت التدقيق، لأن الناس كانوا يركزون على الأمر كثيرا".

فينجر أصر على حقيقة أنه لن يبتعد عن التدريب: "لا أشعر أنني معتزل إطلاقا، بل يتملكني الغضب لنقس التنافس، فأنا شخص تنافسي بطبعي".

كما أظهر رغبته في العودة لمهنة التدريب: "هناك العديد من الأمور التي لا أفتقدها على الإطلاق، ولكن التنافسية والأمور التي يمكنك تحقيقها، مشاركة الأحاسيس، النجاحات والإخفاقات، بالطبع أفتقد كل ذلك".

واختتم: "لدي خاصية مميزة، أنني لا أحب النظر للخلف، دائما ما أتطلع للأمام".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات