ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

فينجر يتحدث عن أزمته الطويلة مع السحّاب

- كتب   -  
أرسين فينجر

لسنوات طويلة، واجه أرسين فينجر الكثير من الصعوبات أثناء جلوسه على دكة بدلاء أرسنال، منها بعض الهزائم الثقيلة، أو الإصابات المتكررة، أو إجباره على تخفيض ميزانية الشراء، وفوق ذلك: مسألة إغلاق السحّاب.

فينجر تنحى عن تدريب أرسنال في الصيف الماضي –أو أُجبِر على ذلك-، والحكايات المتعلقة بمسيرته الطويلة التي امتدت 22 عاما لا يمكن أن تنتهي.

المدرب الفرنسي أجرى لقاء مع شبكة "بي إن سبورتس"، في ضيافة ريتشارد كيز وأندي جراي، واللذان طرحا عليه السؤال الذي أرق الكثيرين: هل يدرك مشكلته الكبيرة مع غلق السحّاب؟

فضحك فينجر وأجاب: "في الواقع، تمكنت من التطور على هذا الصعيد".

وأضاف: "لقد كنت مدركا لتلك المشكلة، لأن المعطف كان طويلا للغاية، وأحيانا السحاب لم يعمل، لقد عانيت معه كثيرا".

وواصل: "ولكن في النهاية، أدركت أنني تحت التدقيق، لأن الناس كانوا يركزون على الأمر كثيرا".

فينجر أصر على حقيقة أنه لن يبتعد عن التدريب: "لا أشعر أنني معتزل إطلاقا، بل يتملكني الغضب لنقس التنافس، فأنا شخص تنافسي بطبعي".

كما أظهر رغبته في العودة لمهنة التدريب: "هناك العديد من الأمور التي لا أفتقدها على الإطلاق، ولكن التنافسية والأمور التي يمكنك تحقيقها، مشاركة الأحاسيس، النجاحات والإخفاقات، بالطبع أفتقد كل ذلك".

واختتم: "لدي خاصية مميزة، أنني لا أحب النظر للخلف، دائما ما أتطلع للأمام".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات