ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
ضربات مكثفة من سلاح الجو لمليشيات الوفاق فى طرابلسحالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهندية

فيديو - دافور شوكر.. صانع الرعب في مناطق جزاء الخصوم

- كتب   -  
شوكر

دافور شوكر، واحد من أخطر المهاجمين في تسعينيات القرن الماضي، هداف كأس العالم 1998، الذي صنع تاريخا على أرض سانتياجو برنابيو.

رئيس الاتحاد الكرواتي الحالي لكرة القدم، لعب في صفوف ريال مدريد ما بين 1996 و1999، وسجّل 49 هدفا، مليئة بالفنيات الرائعة والإنهاءات المميزة للهجمات.

شوكر ساهم في تتويج ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني، كأس السوبر الإسباني، كأس إنتركونتننتال.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات