ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

الكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتين

- كتب   -  
بوتين وترامب

أعلن الكرملين أن التحضير للقاء الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي، دونالد ترامب، على هامش قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين سيبدأ قريبا على مستوى الخبراء.


وفي تصريح لقناة "روسيا 1" التليفزيونية الروسية، قال مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، اليوم الأحد: "سنبدأ نحن الخبراء قريبا الاستعدادات لبلورة أجندة (اللقاء) والمعايير الزمنية (له)".

وذكر المسئول بأن الرئيسين أكدا نيتهما عقد لقاء في عاصمة الأرجنتين، وأن ترامب قال وهو يودع بوتين أثناء مشاركتهما في فعاليات الاحتفال بالذكرى المئوية لنهاية الحرب العالمية الأولى، التي أقيمت في باريس في 11نوفمبر: "إذا إلى اللقاء في بوينس آيرس"، وأن الرئيس الروسي أكد موافقته على ذلك.

وأجرى الرئيسان لقاء وجيزا في العاصمة الفرنسية باريس، أثناء حضورهما الفعاليات.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، الاربعاء الماضي أن الاستعدادات جارية للقاء بوتين وترامب على هامش قمة العشرين في الأرجنتين، نهاية الشهر الجاري.

وعقد اللقاء الرسمي الكامل الوحيد بين الرئيسين الروسي والأمريكي في يوليو الماضي، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، ومع أن ترامب أعلن بعد ذلك رغبته بعقد لقاء جديد مع بوتين، إلا أن إدارته لم تبادر بعد ذلك باتخاذ أي إجراءات أو اتصالات لترتيب لقاء جديد بين الرئيسين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات