ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الكرملين: بدء التحضير لقمة بوتين وترامب في الأرجنتين

- كتب   -  
بوتين وترامب

أعلن الكرملين أن التحضير للقاء الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين ونظيره الأمريكي، دونالد ترامب، على هامش قمة مجموعة العشرين في الأرجنتين سيبدأ قريبا على مستوى الخبراء.


وفي تصريح لقناة "روسيا 1" التليفزيونية الروسية، قال مساعد الرئيس الروسي، يوري أوشاكوف، اليوم الأحد: "سنبدأ نحن الخبراء قريبا الاستعدادات لبلورة أجندة (اللقاء) والمعايير الزمنية (له)".

وذكر المسئول بأن الرئيسين أكدا نيتهما عقد لقاء في عاصمة الأرجنتين، وأن ترامب قال وهو يودع بوتين أثناء مشاركتهما في فعاليات الاحتفال بالذكرى المئوية لنهاية الحرب العالمية الأولى، التي أقيمت في باريس في 11نوفمبر: "إذا إلى اللقاء في بوينس آيرس"، وأن الرئيس الروسي أكد موافقته على ذلك.

وأجرى الرئيسان لقاء وجيزا في العاصمة الفرنسية باريس، أثناء حضورهما الفعاليات.

وأكد المتحدث باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، الاربعاء الماضي أن الاستعدادات جارية للقاء بوتين وترامب على هامش قمة العشرين في الأرجنتين، نهاية الشهر الجاري.

وعقد اللقاء الرسمي الكامل الوحيد بين الرئيسين الروسي والأمريكي في يوليو الماضي، في العاصمة الفنلندية هلسنكي، ومع أن ترامب أعلن بعد ذلك رغبته بعقد لقاء جديد مع بوتين، إلا أن إدارته لم تبادر بعد ذلك باتخاذ أي إجراءات أو اتصالات لترتيب لقاء جديد بين الرئيسين.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات