ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

كلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

- كتب   -  
كلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018
كلمة معيتيق في احتفالية ريادة الأعمال ليبيا 2018

ايوان ليبيا - وكالات :

شارك النائب بالمجلس الرئاسي أحمد معيتيق، اليوم الأحد، في الاحتفالية التي أقامتها الشبكة العالمية لريادة الأعمال- ليبيا بمناسبة اختتام أسبوعها العالمي – ليبيا 2018.

وأكد معيتيق، في كلمته أمام الحضور على "أهمية البرنامج التي ستقدم له الحكومة كل الدعم وفق التشريعات".

مطالبا "الشباب العمل على تحقيق ذاتهم من خلال المشروعات التي يرغبونها للمساهمة في الدفع بعجلة الاقتصاد لتحقيق التنمية" على حدّ تعبيره.

معربا عن أمله في أن "يرى القطاع الخاص منتعش من خلال المشروعات التي صغيرة وتكبر شيئا فشيئا طالما هناك الرغبة لتطويرها مشيدا بدور الشباب القادرين على الإبداع والتغير لتحقيق المبادرات عملا ملموساً على أرض الواقع" على حدّ قوله.

مؤكدا على أن "ليبيا دولة واعدة وكل المشاريع التي تقام فيها سيكتب لها النجاح" بحسب تعبيره.

التعليقات