ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولار

- كتب   -  
رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولار
رفع سقف السحب الشخصي إلى 4 آلاف دولار

ايوان ليبيا - وكالات :

قرر مصرف الأمان رفع سقف السحب لبطاقات الأغراض الشخصية «ماستر كارد» و«فيزا» إلى 4 آلاف دولار يوميًا، مشيرًا إلى أن هذا الإجراء جاء تخفيضًا للتكاليف التي قد تواجه المواطنين أثناء فترة تواجدهم بالخارج.

كان المصرف قرر في الثامن من نوفمبر الجاري رفع سقف السحب النقدي الأسبوعي إلى 20 ألف دينار مع البدء في قبول إيداع الصكوك المصدقة الإلكترونية من المصارف الشقيقة.

كما قرر في الثاني من نوفمبر رفع سقف السحب النقدي بصك إلى 14 ألف دينار في الأسبوع، وسقف الشراء بواسطة QR إلى 10 آلاف دينار يوميًا، وسقف السحب اليومي من ATM إلى 400 دينار يوميًا، وسقف السحب اليومي بواسطة الهاتف من ATM إلى 200 دينار يوميًا.

التعليقات