ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

تقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

- كتب   -  
رامسي - أرسنال - كارديف

انضم يوفنتوس للصراع على الفوز بخدمات الويلزي آرون رامسي لاعب أرسنال والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ورفض النادي اللندني الدخول في مفاوضات لتمديده. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن بايرن ميونيخ يتصدر السباق وروما أيضا مهتم بخدمات نجم وسط أرسنال، والآن يوفنتوس يسعى لضم الويلزي بتقديم عرض مغري.

رامسي يمكنه الاتفاق مع أي فريق في يناير على أن ينضم في يوليو بالمجان، وعرض يوفنتوس بحسب صحيفة صن الإنجليزية يقدر بـ 10.4 مليون جنيه إسترليني سنويا أو 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وهو ما يفوق ما عرضه أرسنال بـ 50 ألف جنيه إسترليني قبل انهيار المفاوضات بين الطرفين.

ويأمل الفريق الملقب بالسيدة العجوز في أن يُغري العرض المادي رامسي لرفض الانتقال لبايرن ميونيخ والقدوم للدوري الإيطالي، فيما يبدو روما غير مستعد لدفع نفس الراتب الذي يمكن لبايرن ويوفنتوس تقديمه لرامسي وقد ينسحب من سباق ضم صاحب الـ27 سنة مبكرا.

رامسي ابتعد عن خيارات المدرب الإسباني أوناي إيمري الأساسية منذ سبتمبر الماضي بعدما فقد مكانه لصالح جرانيت جاكا ولوكاس توريرا والشاب ماتيو جيندوزي، لكنه لعب 16 مباراة مع المدفعجية هذا الموسم سجل فيها مرة واحدة وصنع 4 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات