ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

تقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

- كتب   -  
رامسي - أرسنال - كارديف

انضم يوفنتوس للصراع على الفوز بخدمات الويلزي آرون رامسي لاعب أرسنال والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ورفض النادي اللندني الدخول في مفاوضات لتمديده. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن بايرن ميونيخ يتصدر السباق وروما أيضا مهتم بخدمات نجم وسط أرسنال، والآن يوفنتوس يسعى لضم الويلزي بتقديم عرض مغري.

رامسي يمكنه الاتفاق مع أي فريق في يناير على أن ينضم في يوليو بالمجان، وعرض يوفنتوس بحسب صحيفة صن الإنجليزية يقدر بـ 10.4 مليون جنيه إسترليني سنويا أو 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وهو ما يفوق ما عرضه أرسنال بـ 50 ألف جنيه إسترليني قبل انهيار المفاوضات بين الطرفين.

ويأمل الفريق الملقب بالسيدة العجوز في أن يُغري العرض المادي رامسي لرفض الانتقال لبايرن ميونيخ والقدوم للدوري الإيطالي، فيما يبدو روما غير مستعد لدفع نفس الراتب الذي يمكن لبايرن ويوفنتوس تقديمه لرامسي وقد ينسحب من سباق ضم صاحب الـ27 سنة مبكرا.

رامسي ابتعد عن خيارات المدرب الإسباني أوناي إيمري الأساسية منذ سبتمبر الماضي بعدما فقد مكانه لصالح جرانيت جاكا ولوكاس توريرا والشاب ماتيو جيندوزي، لكنه لعب 16 مباراة مع المدفعجية هذا الموسم سجل فيها مرة واحدة وصنع 4 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات