ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

تقرير - يوفنتوس ينافس بقوة على ضم رامسي

- كتب   -  
رامسي - أرسنال - كارديف

انضم يوفنتوس للصراع على الفوز بخدمات الويلزي آرون رامسي لاعب أرسنال والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي ورفض النادي اللندني الدخول في مفاوضات لتمديده. وذلك حسب تقرير نشرته صحيفة "صن" البريطانية.

وقال التقرير إن بايرن ميونيخ يتصدر السباق وروما أيضا مهتم بخدمات نجم وسط أرسنال، والآن يوفنتوس يسعى لضم الويلزي بتقديم عرض مغري.

رامسي يمكنه الاتفاق مع أي فريق في يناير على أن ينضم في يوليو بالمجان، وعرض يوفنتوس بحسب صحيفة صن الإنجليزية يقدر بـ 10.4 مليون جنيه إسترليني سنويا أو 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا وهو ما يفوق ما عرضه أرسنال بـ 50 ألف جنيه إسترليني قبل انهيار المفاوضات بين الطرفين.

ويأمل الفريق الملقب بالسيدة العجوز في أن يُغري العرض المادي رامسي لرفض الانتقال لبايرن ميونيخ والقدوم للدوري الإيطالي، فيما يبدو روما غير مستعد لدفع نفس الراتب الذي يمكن لبايرن ويوفنتوس تقديمه لرامسي وقد ينسحب من سباق ضم صاحب الـ27 سنة مبكرا.

رامسي ابتعد عن خيارات المدرب الإسباني أوناي إيمري الأساسية منذ سبتمبر الماضي بعدما فقد مكانه لصالح جرانيت جاكا ولوكاس توريرا والشاب ماتيو جيندوزي، لكنه لعب 16 مباراة مع المدفعجية هذا الموسم سجل فيها مرة واحدة وصنع 4 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات