ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

تقرير - مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم وسط روما الشاب

- كتب   -  
لورينزو بيللجريني

يستعد مانشستر يونايتد للدخول في مفاوضات مع روما الإيطالي لضم لاعبه الشاب لورينزو بيلليجريني في يناير المقبل. وذلك حسب تقرير نشره موقع "فوتبول إيطاليا".

وأشار التقرير إلى أن لاعب الوسط الإيطالي يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 30 مليون يورو، والذي يرغب روما في إلغائه أو تعديله للحصول على مقابل أكبر حال بيعه.

يونايتد يرغب في تفعيل شرط بيلليجريني الجزائي في يناير وتقديم عقد سنوي بقيمة 2 مليون يورو وهو ضعف ما يتقاضاه صاحب الـ22 عاما مع الذئاب هذا الموسم.

ويرغب جوزيه مورينيو في تدعيم وسط الشياطين الحُمر في ظل اقتراب خروج الثنائي الإسباني أندير هيريرا وخوان ماتا في الصيف مجانا إذ لم يتم تجديد عقديهما مع النادي، في حين أن البلجيكي مروان فيلايني يتبقى له سنة واحدة فقط في عقده.

وهذا يترك يونايتد ببول بوجبا، فريد، نيمانيا ماتيتش فقط كخيارات في منتصف الملعب.

بيلليجريني الذي يمكنه اللعب في كل مراكز خط الوسط بدأ في أكاديمية روما قبل أن ينتقل لساسولو عام 2015 ويعود للذئاب الصيف الماضي مقابل 10 مليون يورو، شارك هذا الموسم مع روما في 13 مباراة في كل المسابقات، سجل مرتين وصنع 5 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات