ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

تقرير - مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم وسط روما الشاب

- كتب   -  
لورينزو بيللجريني

يستعد مانشستر يونايتد للدخول في مفاوضات مع روما الإيطالي لضم لاعبه الشاب لورينزو بيلليجريني في يناير المقبل. وذلك حسب تقرير نشره موقع "فوتبول إيطاليا".

وأشار التقرير إلى أن لاعب الوسط الإيطالي يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 30 مليون يورو، والذي يرغب روما في إلغائه أو تعديله للحصول على مقابل أكبر حال بيعه.

يونايتد يرغب في تفعيل شرط بيلليجريني الجزائي في يناير وتقديم عقد سنوي بقيمة 2 مليون يورو وهو ضعف ما يتقاضاه صاحب الـ22 عاما مع الذئاب هذا الموسم.

ويرغب جوزيه مورينيو في تدعيم وسط الشياطين الحُمر في ظل اقتراب خروج الثنائي الإسباني أندير هيريرا وخوان ماتا في الصيف مجانا إذ لم يتم تجديد عقديهما مع النادي، في حين أن البلجيكي مروان فيلايني يتبقى له سنة واحدة فقط في عقده.

وهذا يترك يونايتد ببول بوجبا، فريد، نيمانيا ماتيتش فقط كخيارات في منتصف الملعب.

بيلليجريني الذي يمكنه اللعب في كل مراكز خط الوسط بدأ في أكاديمية روما قبل أن ينتقل لساسولو عام 2015 ويعود للذئاب الصيف الماضي مقابل 10 مليون يورو، شارك هذا الموسم مع روما في 13 مباراة في كل المسابقات، سجل مرتين وصنع 5 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات