ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

تقرير - مانشستر يونايتد يرغب في ضم نجم وسط روما الشاب

- كتب   -  
لورينزو بيللجريني

يستعد مانشستر يونايتد للدخول في مفاوضات مع روما الإيطالي لضم لاعبه الشاب لورينزو بيلليجريني في يناير المقبل. وذلك حسب تقرير نشره موقع "فوتبول إيطاليا".

وأشار التقرير إلى أن لاعب الوسط الإيطالي يملك شرطا جزائيا في عقده يبلغ 30 مليون يورو، والذي يرغب روما في إلغائه أو تعديله للحصول على مقابل أكبر حال بيعه.

يونايتد يرغب في تفعيل شرط بيلليجريني الجزائي في يناير وتقديم عقد سنوي بقيمة 2 مليون يورو وهو ضعف ما يتقاضاه صاحب الـ22 عاما مع الذئاب هذا الموسم.

ويرغب جوزيه مورينيو في تدعيم وسط الشياطين الحُمر في ظل اقتراب خروج الثنائي الإسباني أندير هيريرا وخوان ماتا في الصيف مجانا إذ لم يتم تجديد عقديهما مع النادي، في حين أن البلجيكي مروان فيلايني يتبقى له سنة واحدة فقط في عقده.

وهذا يترك يونايتد ببول بوجبا، فريد، نيمانيا ماتيتش فقط كخيارات في منتصف الملعب.

بيلليجريني الذي يمكنه اللعب في كل مراكز خط الوسط بدأ في أكاديمية روما قبل أن ينتقل لساسولو عام 2015 ويعود للذئاب الصيف الماضي مقابل 10 مليون يورو، شارك هذا الموسم مع روما في 13 مباراة في كل المسابقات، سجل مرتين وصنع 5 أهداف.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات