ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

تقرير - لويس دانك هدف جديد لدعم دفاع مانشستر يونايتد

- كتب   -  
لويس دانك

يرغب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بدعم خط دفاعه في يناير أو الصيف المقبل وأحد الأسماء المقترحة هو الإنجليزي الدولي لويس دانك مدافع برايتون بحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي اكسبرس.

دانك البالغ من العمر 27 سنة جدد عقده مع برايتون بداية هذا الموسم حتى عام 2023 لكن الفريق الإنجليزي قد لا يستطيع رفض مانشستر يونايتد حال تقدمه بعرض مغري.

وقال التقرير إن إيفرتون قد ينافس يونايتد على ضم دانك بعدما أبدى اهتمامه باللاعب مؤخرا.

يونايتد يرغب في التخلص من الثنائي إريك بايلي وماركوس روخو بعد خروجهما من حسابات المدرب البرتغالي وخرجت تقارير تفيد اهتمامه بالكثير من المدافعين مثل توبي ألديرفيريلد مدافع توتنام وكاليدو كوليبالي لاعب نابولي وهاري ماجواير لاعب ليستر سيتي وميلان شكرينيار مدافع إنتر ميلان وأليسيو رومانيولي مدافع ميلان وآخرهم لويس دانك.

وشارك دانك مع برايتون في 11 مباراة هذا الموسم وسجل هدفين، بينما شارك الموسم الماضي في 38 لقاء من أصل 38 في الدوري الإنجليزي سجل فيهم مرة وصنع أخرى.

وتلقى دانك استدعاء دوليا في معسكر إنجلترا لشهر نوفمبر وشارك في مباراة الولايات المتحدة الودية التي انتهت بفوز الأسود الثلاثة 3-0.

اختر التشكيل المثالي لـ مانشستر يونايتد:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات