ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

تقرير - لويس دانك هدف جديد لدعم دفاع مانشستر يونايتد

- كتب   -  
لويس دانك

يرغب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بدعم خط دفاعه في يناير أو الصيف المقبل وأحد الأسماء المقترحة هو الإنجليزي الدولي لويس دانك مدافع برايتون بحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي اكسبرس.

دانك البالغ من العمر 27 سنة جدد عقده مع برايتون بداية هذا الموسم حتى عام 2023 لكن الفريق الإنجليزي قد لا يستطيع رفض مانشستر يونايتد حال تقدمه بعرض مغري.

وقال التقرير إن إيفرتون قد ينافس يونايتد على ضم دانك بعدما أبدى اهتمامه باللاعب مؤخرا.

يونايتد يرغب في التخلص من الثنائي إريك بايلي وماركوس روخو بعد خروجهما من حسابات المدرب البرتغالي وخرجت تقارير تفيد اهتمامه بالكثير من المدافعين مثل توبي ألديرفيريلد مدافع توتنام وكاليدو كوليبالي لاعب نابولي وهاري ماجواير لاعب ليستر سيتي وميلان شكرينيار مدافع إنتر ميلان وأليسيو رومانيولي مدافع ميلان وآخرهم لويس دانك.

وشارك دانك مع برايتون في 11 مباراة هذا الموسم وسجل هدفين، بينما شارك الموسم الماضي في 38 لقاء من أصل 38 في الدوري الإنجليزي سجل فيهم مرة وصنع أخرى.

وتلقى دانك استدعاء دوليا في معسكر إنجلترا لشهر نوفمبر وشارك في مباراة الولايات المتحدة الودية التي انتهت بفوز الأسود الثلاثة 3-0.

اختر التشكيل المثالي لـ مانشستر يونايتد:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات