ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

تقرير - لويس دانك هدف جديد لدعم دفاع مانشستر يونايتد

- كتب   -  
لويس دانك

يرغب جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بدعم خط دفاعه في يناير أو الصيف المقبل وأحد الأسماء المقترحة هو الإنجليزي الدولي لويس دانك مدافع برايتون بحسب تقرير نشرته صحيفة ديلي اكسبرس.

دانك البالغ من العمر 27 سنة جدد عقده مع برايتون بداية هذا الموسم حتى عام 2023 لكن الفريق الإنجليزي قد لا يستطيع رفض مانشستر يونايتد حال تقدمه بعرض مغري.

وقال التقرير إن إيفرتون قد ينافس يونايتد على ضم دانك بعدما أبدى اهتمامه باللاعب مؤخرا.

يونايتد يرغب في التخلص من الثنائي إريك بايلي وماركوس روخو بعد خروجهما من حسابات المدرب البرتغالي وخرجت تقارير تفيد اهتمامه بالكثير من المدافعين مثل توبي ألديرفيريلد مدافع توتنام وكاليدو كوليبالي لاعب نابولي وهاري ماجواير لاعب ليستر سيتي وميلان شكرينيار مدافع إنتر ميلان وأليسيو رومانيولي مدافع ميلان وآخرهم لويس دانك.

وشارك دانك مع برايتون في 11 مباراة هذا الموسم وسجل هدفين، بينما شارك الموسم الماضي في 38 لقاء من أصل 38 في الدوري الإنجليزي سجل فيهم مرة وصنع أخرى.

وتلقى دانك استدعاء دوليا في معسكر إنجلترا لشهر نوفمبر وشارك في مباراة الولايات المتحدة الودية التي انتهت بفوز الأسود الثلاثة 3-0.

اختر التشكيل المثالي لـ مانشستر يونايتد:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات