ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحد

- كتب   -  
حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحد
حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحد

ايوان ليبيا - وكالات :

من المتوقع حدوث تقلبات جوية على مناطق طول الساحل والدواخل مصحوبة بسقوط أمطار وظهور خلايا رعدية وانخفاض في درجات الحرارة.


رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:-
طقس قليل السحب تتكاثر أحيانًا، وظهور للخلايا الرعدية واحتمال لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة من الساحل والدواخل مع انقشاع تدريجي للسحب الممطرة، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة ونشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “17- 23” درجة مئوية.


بن جواد – سهل بنغازي – الابيار-الجبل الأخضر حتى طبرق – جالو – الجغبوب:-
طقس غائم جزئيًا بالسحب، مع توقع تكاثر للسحب وظهور خلايا من السحب الرعدية مصحوبة بأمطار، مع توقع أن تكون جيدة وتشمل سهل بنغازي والساحل ومناطق الجبل الأخضر والدواخل والرياح جنوبية غربية، تكون نشطة ما تسبب في إثارة الأتربة ودرجات الحرارة تتراوح ما بين “20- 25” درجة مئوية.


الجفرة – سبها – غات – غدامس -الحمادة:-
طقس قليل السحب تتكاثر واحتمال لسقوط الأمطار على بعض المناطق مع انقشاع تدريجي للسحب الممطرة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “25- 30” درجة مئوية ولا تتجاوز “22” درجة في غدامس.


الكفرة – تازربو – السرير:-
طقس مشمس إلى ظهور بعض السحب والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “24 – 28” درجة مئوية.

التعليقات