ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحد

- كتب   -  
حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحد
حالة الطقس في ليبيا اليوم الأحد

ايوان ليبيا - وكالات :

من المتوقع حدوث تقلبات جوية على مناطق طول الساحل والدواخل مصحوبة بسقوط أمطار وظهور خلايا رعدية وانخفاض في درجات الحرارة.


رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة:-
طقس قليل السحب تتكاثر أحيانًا، وظهور للخلايا الرعدية واحتمال لسقوط الأمطار على مناطق متفرقة من الساحل والدواخل مع انقشاع تدريجي للسحب الممطرة، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة ونشطة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “17- 23” درجة مئوية.


بن جواد – سهل بنغازي – الابيار-الجبل الأخضر حتى طبرق – جالو – الجغبوب:-
طقس غائم جزئيًا بالسحب، مع توقع تكاثر للسحب وظهور خلايا من السحب الرعدية مصحوبة بأمطار، مع توقع أن تكون جيدة وتشمل سهل بنغازي والساحل ومناطق الجبل الأخضر والدواخل والرياح جنوبية غربية، تكون نشطة ما تسبب في إثارة الأتربة ودرجات الحرارة تتراوح ما بين “20- 25” درجة مئوية.


الجفرة – سبها – غات – غدامس -الحمادة:-
طقس قليل السحب تتكاثر واحتمال لسقوط الأمطار على بعض المناطق مع انقشاع تدريجي للسحب الممطرة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “25- 30” درجة مئوية ولا تتجاوز “22” درجة في غدامس.


الكفرة – تازربو – السرير:-
طقس مشمس إلى ظهور بعض السحب والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين “24 – 28” درجة مئوية.

التعليقات