ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

قمة "أبيك" تواصل أعمالها في بابوا غينيا الجديدة

- كتب   -  
قمة أبيك

واصل ممثلو 21 دولة اجتماعهم في بورت مورسبي عاصمة بابوا غينيا الجديدة، اليوم الأحد، اليوم الثاني من أعمال قمة منتدى التعاون الاقتصادي لدول آسيا والمحيط الهادئ (أبيك).


وطغى على بداية القمة الخلاف التجاري بين الولايات المتحدة والصين، حيث تبادل زعماء من الدولتين الانتقادات اللاذعة يوم أمس السبت.

وهاجم مايك بنس نائب الرئيس الأمريكي ما وصفه بـ"ممارسات التجارة غير العادلة" من جانب الصين، في حين حذر الرئيس الصيني شي جين بينج من أن الحمائية تعوق النمو العالمي، وأن المواجهة لا تسفر عن فائز.

واشتكى مشاركون آخرون أيضا من أن الصراع بين القوتين الاقتصاديتين يؤثر على بقية دول العالم.

ومن المتوقع صدور بيان ختامي مشترك اليوم الأحد.

ولم يحضر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والرئيس الروسي فلاديمير بوتين القمة، ويعيش حوالي نصف سكان العالم في الدول الأعضاء في أبيك.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات