ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

موعد اضراب قطاع النقل الجوي

- كتب   -  
موعد اضراب قطاع النقل الجوي
موعد اضراب قطاع النقل الجوي

ايوان ليبيا - وكالات :

أرسل رئيسي النقابة الأساسية والنقابة الفنية بالنقابة العامة للنقل الجوي ، بشير البشتي وأحمد الغول كتاباً لرئيس مصلحة الطيران المدني حول الإضراب عن العمل المزمع إطلاقه لموظفي المصلحة .

و أشارت النقابات إلى الأجتماع الذي عقد العاملين بمصلحة الطيران المدني يوم الأحد الموافق11 /11/2018بشأن قرار الاضراب .

وأكد المسؤولان بأن الإعتصام يأتي نظرًا لما الت إليه المصلحة الاوضاع في المصلحة من تفاوت في المرتبات والميزات . وقال الكتاب :

” قرر السادة العاملين بمصلحة الطيران المدني في الاجتماع المشار إليه أعلاه بالدخول في اعتصام بتاريخ يوم الاحد 18 نوفمبر إلى حين تسوية المرتبات وتعديلاتها ” .

ودعت النقابات  رئيس المصلحة لإصدار تعليماته إلى قسم إعلان الطيارين لاتخاذ الاجراءات اللازمة وابلاغ شركات الطيران بموعد الاعتصام مؤكدين عدم تحملهم المسؤولية في حالة عدم اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبله وفقاً لنص الكتاب.

التعليقات