ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

موعد اضراب قطاع النقل الجوي

- كتب   -  
موعد اضراب قطاع النقل الجوي
موعد اضراب قطاع النقل الجوي

ايوان ليبيا - وكالات :

أرسل رئيسي النقابة الأساسية والنقابة الفنية بالنقابة العامة للنقل الجوي ، بشير البشتي وأحمد الغول كتاباً لرئيس مصلحة الطيران المدني حول الإضراب عن العمل المزمع إطلاقه لموظفي المصلحة .

و أشارت النقابات إلى الأجتماع الذي عقد العاملين بمصلحة الطيران المدني يوم الأحد الموافق11 /11/2018بشأن قرار الاضراب .

وأكد المسؤولان بأن الإعتصام يأتي نظرًا لما الت إليه المصلحة الاوضاع في المصلحة من تفاوت في المرتبات والميزات . وقال الكتاب :

” قرر السادة العاملين بمصلحة الطيران المدني في الاجتماع المشار إليه أعلاه بالدخول في اعتصام بتاريخ يوم الاحد 18 نوفمبر إلى حين تسوية المرتبات وتعديلاتها ” .

ودعت النقابات  رئيس المصلحة لإصدار تعليماته إلى قسم إعلان الطيارين لاتخاذ الاجراءات اللازمة وابلاغ شركات الطيران بموعد الاعتصام مؤكدين عدم تحملهم المسؤولية في حالة عدم اتخاذ الاجراءات اللازمة من قبله وفقاً لنص الكتاب.

التعليقات