ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

الديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية

- كتب   -  
انتخابات امريكا

ذكرت صحيفة "ميامي هيرالد"، مساء أمس، السبت، أن أندرو جيلوم، ديمقراطي، أقر بهزيمته في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد إعادة فرز الأصوات يدويا.


وفي مقطع مصور نشر على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، هنّأ جيلوم منافسه الجمهوري، رون دي سانتيس، على الفوز بالسباق.

وكان جيلوم 39 عاما، وهو من أصول إفريقية، قد اعترف بهزيمته في البداية بعد الانتخابات التي أجريت في السادس من الشهر الجاري، لكنه سحب ذلك في ظل احتدام المنافسة.

وقال جيلوم في مقطع مصور يظهر فيه مع زوجته آر جاي "لقد قلنا إننا سنقاتل حتى يتم فرز آخر صوت".

وتابع "الآن وبعد استكمال هذه العملية، أردنا أنا وجاكى أن ننتهز الفرصة لتهنئة سانتيس الحاكم القادم لولاية فلوريدا العظيمة".

ودعا جيلوم إلى تحديث نظام الانتخابات في الولاية "لإدخاله في القرن الحادي والعشرين"، لكنه لم يقدم سوى القليل من الإشارات بشأن خططه المستقبلية، قائلاً فقط " ترقبوا. سيكون هناك المزيد في المستقبل".

وكانت ولاية فلوريدا أعلنت الأسبوع الماضي عن إعادة فرز أصوات الناخبين يدويا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات