ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

الديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية

- كتب   -  
انتخابات امريكا

ذكرت صحيفة "ميامي هيرالد"، مساء أمس، السبت، أن أندرو جيلوم، ديمقراطي، أقر بهزيمته في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد إعادة فرز الأصوات يدويا.


وفي مقطع مصور نشر على موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي، هنّأ جيلوم منافسه الجمهوري، رون دي سانتيس، على الفوز بالسباق.

وكان جيلوم 39 عاما، وهو من أصول إفريقية، قد اعترف بهزيمته في البداية بعد الانتخابات التي أجريت في السادس من الشهر الجاري، لكنه سحب ذلك في ظل احتدام المنافسة.

وقال جيلوم في مقطع مصور يظهر فيه مع زوجته آر جاي "لقد قلنا إننا سنقاتل حتى يتم فرز آخر صوت".

وتابع "الآن وبعد استكمال هذه العملية، أردنا أنا وجاكى أن ننتهز الفرصة لتهنئة سانتيس الحاكم القادم لولاية فلوريدا العظيمة".

ودعا جيلوم إلى تحديث نظام الانتخابات في الولاية "لإدخاله في القرن الحادي والعشرين"، لكنه لم يقدم سوى القليل من الإشارات بشأن خططه المستقبلية، قائلاً فقط " ترقبوا. سيكون هناك المزيد في المستقبل".

وكانت ولاية فلوريدا أعلنت الأسبوع الماضي عن إعادة فرز أصوات الناخبين يدويا.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات