ايوان ليبيا

الأحد , 26 مايو 2019
مُداخلة حول حيادية الهيئة الاممية في تعاطيها مع الشأن الليبيى ... بقلم / البانوسى بن عثمانشعث: مصر هي قبلة المصالحة الفلسطينية.. وأي حديث غير ذلك مزايدات لا وزن لهاالصين تقول إن طلب الولايات بشأن شركاتها المملوكة للدولة "غزو" لسيادتها الاقتصاديةمظاهرات بالزنتان دعما للجيش في العاصمةخطة جديدة لتزويد المناطق الغربية بالوقودالجيش يسيطر على معسكر اليرموكمقتل مطلوب بقضية قتل السفير الأمريكي في طرابلسالغصري يدعو عناصر البنيان المرصوص للالتحاق بمعركة طرابلسفصل مياه النهر عن هذه المدنالدولية للهجرة: موانئ ليبيا غير آمنةالادعاء العام الفرنسي: خلفية انفجار ليون لم تتضح بعدارتفاع حصيلة القتلى على جبل إفرست إلى 10 وفياتالبحرية المالطية تنقذ 216 مهاجرا في البحر المتوسطرامافوزا يؤدي اليمين الدستورية.. ويعد جنوب إفريقيا بـ"أيام أفضل"تقرير - إيفرتون حدد سعر ريتشارليسون.. و4 كبار يرغبون في ضمهسكاي: سيتي يبدأ مفاوضات التجديد مع ساني خلال الأيام المقبلةرسميا - توخيل باق مع باريس سان جيرمان حتى 2021تقرير - يونايتد تواصل مع أتليتكو وممثلي جريزمان لبحث إمكانية ضم اللاعبمنع نشر معلومات عن مواقع الجيش جنوب طرابلسالدعوة لاعتبار قصف الأطقم الطبية جرائم حرب

بونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

- كتب   -  
إيطاليا - البرتغال

استهجن ليوناردو بونوتشي لاعب منتخب إيطاليا، من قاموا بإطلاق الصافرات بحقه كلما لمس الكرة، خلال المواجهة التي جمعت الأتزوري بالبرتغال مساء السبت.

.

بونوتشي تحدّث إلى محطة "راي سبورت" بعد اللقاء: "قدمنا أفضل ما لدينا، لعبنا شوطا أولا رائعا وخلقنا فرصتين أو ثلاثة، لو سجلنا لكان الأمر كافيا هحتى نفوز".

مضيفا: "بعد الاستراحة، غيّرت البرتغال عدة أمور فنية، وتمكنت من الإغلاق علينا. برناردو سيلفا أغلق الطريق أمام ماركو فيراتي وجورجينيو".

مدافع يوفنتوس تعرض لصافرات استهجان عنيفة كلما لمس الكرة، نابعة من جماهير ميلان التي ملأت الملعب، وتملكها الغضب من رحيله عن صفوف الفريق في الصيف الماضي وعودته ليوفنتوس.

بونوتشي رد عليهم بشكل صارم في حديثه التليفزيوني: "الحمقى متواجدون هناك دوما. أتمتع بثقة زملائي والمدرب، وهذا كل ما يهم".

وكانت جماهير ميلان قد رفعت لافتات هاجمت فيها بونوتشي خلال مباراة ميلان ويوفنتوس الأخيرة بالدوري الإيطالي، وصفتها فيها "بالخائن".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات