ايوان ليبيا

الأحد , 17 فبراير 2019
الصين ترفض دعوة ألمانيا للانضمام لمعاهدة القوى النووية متوسطة المدىبالفيديو - بيونتك يواصل الإبداع ويقود ميلان لفوز هام على أتالانتا العنيدبالفيديو - ميسي يقود برشلونة لفوز عصيب على "بلد ماسيب"قبل موقعة ليفربول وبايرن.. لم يخرج فريق ألماني سالما من أنفيلد منذ 1981بيكيه: سنعاني إن لعبنا بهذا المستوى أمام ليونمن وارسو إلى ميونيخ: أمة تُسَاقُ إلى حتفها ... بقلم / محمد الامينسيالة : حكومة الوفاق تتابع حادث خطف التونسيين وتعمل على تأمين سلامتهمجو بايدن: سأتخذ قرارا قريبا بشأن الترشح لانتخابات الرئاسة الأمريكيةقبل اللقاء المرتقب بينهما...المستشار النمساوي يشيد بنجاح سياسة ترامب الخارجيةماكرون وبوتين يناقشان الوضع في سوريا في اتصال هاتفيميركل تلتقي إيفانكا ترامب على هامش مؤتمر ميونيخ للأمن6 زوارق دورية من فرنسا الى خفر السواحل الليبيعشية 17 فبراير.. الطريق قد تكون باتت اكثر وضوحا نحو وضع كارثي..الإعلام الصيني: مباحثات التجارة مع الولايات المتحدة تحقق تقدما مهمالافروف‭:‬ ‬روسيا مستعدة للتفاوض لتمديد معاهدة القوى النووية المتوسطةزعيم كوريا الشمالية يزور فيتنام قبل قمة مع ترامببنس يرفض دعوة ميركل للعمل مع روسيا.. ويدعو للاعتراف بجوايدو رئيسا لفنزويلاتفاصيل الاجتماع العسكري في سبهاوصول سفينتي بضائع وسيارات الى ميناء بنغازيتزويد خفر السواحل الليبي بـ6 زوارق فرنسية مجهزة

بونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

- كتب   -  
إيطاليا - البرتغال

استهجن ليوناردو بونوتشي لاعب منتخب إيطاليا، من قاموا بإطلاق الصافرات بحقه كلما لمس الكرة، خلال المواجهة التي جمعت الأتزوري بالبرتغال مساء السبت.

.

بونوتشي تحدّث إلى محطة "راي سبورت" بعد اللقاء: "قدمنا أفضل ما لدينا، لعبنا شوطا أولا رائعا وخلقنا فرصتين أو ثلاثة، لو سجلنا لكان الأمر كافيا هحتى نفوز".

مضيفا: "بعد الاستراحة، غيّرت البرتغال عدة أمور فنية، وتمكنت من الإغلاق علينا. برناردو سيلفا أغلق الطريق أمام ماركو فيراتي وجورجينيو".

مدافع يوفنتوس تعرض لصافرات استهجان عنيفة كلما لمس الكرة، نابعة من جماهير ميلان التي ملأت الملعب، وتملكها الغضب من رحيله عن صفوف الفريق في الصيف الماضي وعودته ليوفنتوس.

بونوتشي رد عليهم بشكل صارم في حديثه التليفزيوني: "الحمقى متواجدون هناك دوما. أتمتع بثقة زملائي والمدرب، وهذا كل ما يهم".

وكانت جماهير ميلان قد رفعت لافتات هاجمت فيها بونوتشي خلال مباراة ميلان ويوفنتوس الأخيرة بالدوري الإيطالي، وصفتها فيها "بالخائن".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات