ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

بونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقى

- كتب   -  
إيطاليا - البرتغال

استهجن ليوناردو بونوتشي لاعب منتخب إيطاليا، من قاموا بإطلاق الصافرات بحقه كلما لمس الكرة، خلال المواجهة التي جمعت الأتزوري بالبرتغال مساء السبت.

.

بونوتشي تحدّث إلى محطة "راي سبورت" بعد اللقاء: "قدمنا أفضل ما لدينا، لعبنا شوطا أولا رائعا وخلقنا فرصتين أو ثلاثة، لو سجلنا لكان الأمر كافيا هحتى نفوز".

مضيفا: "بعد الاستراحة، غيّرت البرتغال عدة أمور فنية، وتمكنت من الإغلاق علينا. برناردو سيلفا أغلق الطريق أمام ماركو فيراتي وجورجينيو".

مدافع يوفنتوس تعرض لصافرات استهجان عنيفة كلما لمس الكرة، نابعة من جماهير ميلان التي ملأت الملعب، وتملكها الغضب من رحيله عن صفوف الفريق في الصيف الماضي وعودته ليوفنتوس.

بونوتشي رد عليهم بشكل صارم في حديثه التليفزيوني: "الحمقى متواجدون هناك دوما. أتمتع بثقة زملائي والمدرب، وهذا كل ما يهم".

وكانت جماهير ميلان قد رفعت لافتات هاجمت فيها بونوتشي خلال مباراة ميلان ويوفنتوس الأخيرة بالدوري الإيطالي، وصفتها فيها "بالخائن".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات