ايوان ليبيا

الأثنين , 17 ديسمبر 2018
بالفيديو - العارضة وإبداع ميسي وحسم سواريز يهدون التقدم لبرشلونة على ليفانتيمورينيو: يمكنكم مقارنة ليفربول بـ فريقي في بورتو.. انظروا لـ صلاح وأُرهقت من هذا اللاعببالفيديو – ابحثوا عن دوري آخر.. ميسي "المهيمن" يقود برشلونة لدهس ليفانتيبيليه: مبابي نسختي الجديدة.. ونيمار يهتم بالتمثيل أكثر من التسجيلبرلمان النمسا يوافق على قانون يتضمن حظرا على "جماعة الإخوان"محامى الرئيس الأمريكى: لقاء ترامب مع مولر "على جثتي"الرئيس السوري بشار الأسد يستقبل نظيره السوداني عمر البشير في دمشق|صورسياسي روسي: صياغة الدستور أولى خطوات حل الأزمة السوريةحقيقة اعتماد المناهج المصرية في ليبياصلاح هويدي يعتذر عن تولي مديرية أمن سلوقالآلاف يتظاهرون ضد غلاء المعيشة في جنوب شرق تركياإصابة العشرات جراء تفجير مطعم شمالي اليابانسيناتور أمريكي يروي معاناة الأطفال المحتجزين في المعسكرات الحدودية الأمريكيةهجمات متبادلة بين تيريزا ماي وتوني بلير بشأن بريكستنهاية المباريات- برايتون (1) - (2) تشيلسي.. ساوثامبتون (3) - (2) أرسنالروي كين: فان دايك أفضل مدافع في العالممباشر قمة إنجلترا - ليفربول (1) - (1) يونايتد.. لينجاااارد والتعادلبالفيديو - ساوثامبتون يصعق أرسنال ويكسر سلسلة اللا هزيمةالمطالبة بإعفاء المرضى الليبيين من تأشيرة الدخول لمصرانطلاق الحوار حول المؤتمر الجامع بطرابلس

الجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعز

- كتب   -  
الجيش اليمني

سيطرت قوات الجيش اليمني، اليوم السبت، على قرى ومواقع عسكرية جديدة في محافظة تعز جنوب غربي البلاد.


وأفاد الجيش اليمني في بيان له، أن قواته شنت هجومًا عنيفًا على مواقع مليشيات الحوثي في منطقة الأشروح بمديرية جبل حبشي غربي تعز، وتمكنت من تحرير قرى المدافن والقاعدة والقوز وأجزاء من جبل عقاب المطل على خط إمدادات الحوثيين الرابط بين منطقتي الكدحة ومقبنة.

وأضاف البيان، أن" قوات الجيش، استطاعت أيضًا تحرير تلتي سعدة والراعي جنوب منطقة قهبان بديرية مقبنة، فيما لاتزال المعارك مستمرة".

ولفت البيان إلى أن "المعارك أسفرت عن سقوط عدد من عناصر الحوثي بين قتيل وجريح، إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية".


التعليقات