ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

مقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطى

- كتب   -  
مأوى لاجئين بجمهورية أفريقيا الوسطى

قال مشرع إن أكثر من 40 شخصًا قتلوا وأصيب عشرات آخرون في هجوم على بعثة كاثوليكية تؤوي 20 ألف لاجئ في جمهورية إفريقيا الوسطى.


وقع الهجوم يوم الخميس في بلدة إلينداو التي تقع على مسافة 300 كيلومتر شرقي العاصمة بانجي. وقالت الأمم المتحدة إن آلاف الأشخاص اضطروا للفرار عندما أضرم المهاجمون النار في مقر البعثة.

وقال إتيين جويناها النائب عن ألينداو لرويترز "أحصينا 42 جثة إلى الآن لكن ما زلنا نبحث عن آخرين. احترق المخيم بالكامل وفر الناس إلى الأحراش وإلى مخيمات أخرى للمشردين في المدينة".

وأكد مصدر في الإغاثة الإنسانية مقتل أكثر من 40 شخصًا في الهجوم.

وقالت نجاة رشدي منسقة الإغاثة الإنسانية للأمم المتحدة في جمهورية إفريقيا الوسطى، في بيان "هذه الدائرة المفرغة من الهجمات المتكررة غير مقبولة". 


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات