ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتورك

- كتب   -  
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتورك
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتورك

ايوان ليبيا - وكالات

أكد القنصل الليبي العام في اسطنبول فتحي الشريف أن هناك عائلتين ليبيتين عالقتين بمطار أتاتورك منذ نحو يومين.

وقال الشريف إن عائلتين ليبيتين تتكونان من 8 أشخاص عالقتين بالمطار، وقد أرسلت السفارة مرافق من القنصلية ليوفر متطلباتهم لحين إنهاء مشكلتهم.

وأكد الشريف أن القنصلية ما تزال تتواصل مع وزارة الخارجية التركية لإيجاد حل، مبينا أن إدارة العلاقات والمراسم في الخارجية التركية وعدت بحل الإشكالية خلال وقت قصير.

وأوضح الشريف أن منع دخول العائلتين إلى تركيا بسبب عدم وصول تعميم من السلطات إلى إدارة المنفذ بمطار اسطنبول برفع التأشيرة عن الشريحتين الليبيتين.

وكانت تركيا قد قررت الأحد الماضي، إعفاء المواطنين الليبيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها بشرط أن يكونوا ممّن تجاوزت أعمارهم الـ65 عاماً، أو ممّن هم دون الـ12 عاماً.

التعليقات