ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتورك

- كتب   -  
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتورك
عائلتان ليبيتان عالقتان بمطار أتاتورك

ايوان ليبيا - وكالات

أكد القنصل الليبي العام في اسطنبول فتحي الشريف أن هناك عائلتين ليبيتين عالقتين بمطار أتاتورك منذ نحو يومين.

وقال الشريف إن عائلتين ليبيتين تتكونان من 8 أشخاص عالقتين بالمطار، وقد أرسلت السفارة مرافق من القنصلية ليوفر متطلباتهم لحين إنهاء مشكلتهم.

وأكد الشريف أن القنصلية ما تزال تتواصل مع وزارة الخارجية التركية لإيجاد حل، مبينا أن إدارة العلاقات والمراسم في الخارجية التركية وعدت بحل الإشكالية خلال وقت قصير.

وأوضح الشريف أن منع دخول العائلتين إلى تركيا بسبب عدم وصول تعميم من السلطات إلى إدارة المنفذ بمطار اسطنبول برفع التأشيرة عن الشريحتين الليبيتين.

وكانت تركيا قد قررت الأحد الماضي، إعفاء المواطنين الليبيين من تأشيرة الدخول إلى أراضيها بشرط أن يكونوا ممّن تجاوزت أعمارهم الـ65 عاماً، أو ممّن هم دون الـ12 عاماً.

التعليقات