ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
حالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهنديةبريطانيا تكشف عن هجمات إلكترونية روسية استهدفت 16 دولة

الحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتب

- كتب   -  
الحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتب
الحكومة المؤقتة تتخذ قرارا بزيادة الرواتب

ايوان ليبيا - وكالات

وافقت الحكومة المؤقتة،  أمس الخميس، على قرار اعتماد دور تكميلي لطلبة الشهادة الثانوية الراسبين في ثلاث مقررات على الأكثر للعام الدراسي ألفين وسبعة عشر وألفين وثمانية عشر، بحيث يبقى الطلبة للإعادة على هذه المواد فقط في العام الدراسي القادم ويحتفظ لهم بأعمال السنة.
كما وافقت خلال اجتماعها العادي برئاسة عبدالله الثني، على قرار إنشاء المعهد العالي للمهن الهندسية ببلدية شحات.
وقررت الحكومة المؤقتة تشكيل لجنة وزارية لإعادة النظر في القانون رقم “15” لسنة ألف وتسعمائة وواحد وثمانين بشأن نظام الرواتب للعاملين الوطنيين بما يضمن زيادتها لجميع الشرائح العاملة في الدولة، وذلك بناء على ما عرضه وزير التعليم بشأن تعديل اللائحة المالية لمرتبات موظفي الجامعات.

التعليقات