ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 ديسمبر 2018
بعد البشير.. سبوتنيك: الرئيس العراقي برهم صالح في دمشق قريبا45 قتيلا و60 مصابا في 3 أيام من الاشتباكات بالكونغو الديمقراطيةالإمارات تستضيف مؤتمرا للمصالحة الأفغانية وسط نتائج إيجابيةزلزال بقوة 6.2 درجة يضرب إيستر آيلاند بالمحيط الهادئحافظ قدور سفيرا لليبيا لدى الاتحاد الأوروبيميليشيات العاصمة تتوحد في ميليشيا جديدةأسباب استقالة وزير مالية الوفاقكشف حجم فوائد الأموال الليبية التي اختفت في بروكسلزيادة انتاج محطة البريقة من الغاز الطبيعي إلى 130 مليون قدم مكعبالسراج يبحث مع ممثلي الجنوب الأوضاع بالمنطقةرويترز: ترامب لم يتعهد بتسليم عبدالله جولن إلى تركيامقتل شخص في إطلاق نار بشمال لندنالدوري الإيطالي - ميلان يرفض الابتعاد بالمركز الرابع ويكتفي بالتعادل أمام بولونيابالفيديو – بعد معاناة ركلات الترجيح.. سيتي يسقط ليستر ويحلق لنصف نهائي كأس الرابطةأنقذهم في 99 فهل يكررها بعد 20 عاما؟ سولشاير مدربا لـ مانشستر يونايتدرضا شحاتة: كان لدينا خطة في لجنة التعاقدات بالأهلي لخمس سنوات مقبلةبوتين: لا شيء يمنعنا من إضافة دول جديدة لمعاهدة نوويةسفير كازاخستان: شهادة الإمام الأكبر في حق بلادنا "تاج على رءوسنا"مدير "الثقافي الكوري": الطلبة المصريون أبهروني بقدرتهم علي تعلم اللغة الكوريةالقضاء الليبي يستفيق.. للانقضاض على حراك غضب فزّان!!.. ازدواجية المعايير والسقوط الأخلاقي المدوّي..

قريبا تدريب المعلمين في أميركا

- كتب   -  
قريبا تدريب المعلمين في أميركا
قريبا تدريب المعلمين في أميركا

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث وزير التعليم المفوض بحكومة الوفاق عثمان عبدالجليل، مع القائم بالاعمال بالسفارة الأميركية ناتالي بيكر، تدريب المعلمين في الولايات المتحدة.

وقالت السفارة الأميركية في ليبيا الخميس إن «وزير التعليم الليبي عثمان عبد الجليل مناقشة دعم الولايات المتحدة لتعزيز اصلاحات التعليم في ليبيا».

ولفتت السفارة إلى أن المناقشات «ركزت على توسيع نطاق تدريب المعلمين وتطويرهم وتعليم اللغة الانكليزية وتحسين الموارد المدرسية في الولايات المتحدة».

وأشارت السفارة الأميركية إلى أن النقاش ركز أيضًا على «تمكين المراة وتقديم المشورة للطلاب المهتمين بالفرص الاكاديمية في الولايات المتحدة».

وأشادت السفارة الأميركية بت«الوزير عبد الجليل وفريقه القوي جدا من مسؤولي وزارة التعليم على العمل الهائل الذي حققته بالفعل في تعزيز قطاع التعليم في ليبيا».

التعليقات