ايوان ليبيا

الثلاثاء , 19 فبراير 2019
الشرطة الألمانية تعثر على 17 قنبلة يدوية في سيارة بجوار محطة قطار رئيسية"التعاون الإسلامي" تدين بشدة الحادث الإرهابي بمنطقة الدرب الأحمرمقتل طيار في تصادم طائرتين حربيتين في الهند أثناء تدريب على عرض جويإزالة 904 مكامير مخالفة للبيئة في كفر البطيخفينجر: تجديد تعاقد أوزيل قد يكون السبب خلف تراجع مستواهالكشف عن – لماذا لم يُعجب برشلونة ببنزيمة وصرف نظر عن التعاقد معهالاتحاد الإسباني: نظام جديد لكأس السوبر.. وستقام خارج إسبانياسولشاير: لقاء الإياب ضد سان جيرمان؟ مواجهة ليفربول أكثر أهميةعودة شركات النفط الروسيةإفتتاح مطار تمنهنتتعليق حفتر بشأن إعادة اعمار بنغازيحالة الطقس اليوم الثلاثاءالجمالي: الانتخابات هي الحل الوحيد للخروج من المأزق في ليبياليبيون .. خطرها على الربيع العربي .. على "الثورات" التى ليست كالثورات .. ربيع الدين والسلطة ..19/02/2019 ... نظرة على الاحداث ... بقلم / محمد الامينقائد عسكري هندي: المخابرات الباكستانية ضالعة في تفجير كشميرالبيت الأبيض: المحادثات التجارية بين الولايات المتحدة والصين تبدأ اليومخارجية دول "التعاون الإسلامي" يبحثون في أبو ظبي دور المنظمة في تعزيز التنميةالبحرين تدين الحادث الإرهابي بالدرب الأحمر.. وتعلن تضامنها مع مصرأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019

بالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثية

- كتب   -  
إنجلترا - الولايات المتحدة

انتصر المنتخب الإنجليزي على ضيفه الأمريكي بثلاثية نظيفة في لقاء ودي أقيم على ملعب ويمبلي.

المباراة شهدت مشاركة واين روني بعد غياب لأكثر من عامين إذ دخل في الدقيقة 57، وتسجيل كالوم ويلسون أول أهدافه مع الأسود الثلاثة.

أول أهداف المباراة أتى في الدقيقة 25 من تسديدة صاروخية رائعة لجيسي لينجارد.

الهدف الثاني لم يتأخر وجاء بعدها بدقيقتين. تمريرة من جادون سانشيو إلى ألكساندر أرنولد القادم من بعيد ليسدد بقوة في شباك الحارس جوزمان.

مع الدقيقة 57 شارك روني للمرة الأولى منذ أكثر من عامين. روني اعتزل اللعب الدولي ولكنه عاد للتواجد مع إنجلترا في اللقاء الودي إذ ستذهب عائدات تلك المواجهة إلى منظمته الخيرية.

ونجح كالوم ويلسون في اختتم أهداف اللقاء مسجلا الثالث في الدقيقة 77 بعد استقباله عرضية من الناحية اليسرى بتسديدة في الشباك مباشرة.

مهاجم بورنموث سجل أول أهدافه مع الأسود الثلاثة في لقاءه الأول كذلك.

اقرأ أيضا:

إلغاء لجنة الكرة وعودة هيثم عرابي.. تعرف على قرارات إدارة الأهلي

قائمة الأهلي الإفريقية – استبعاد مؤمن زكريا والشيخ وباسم علي وضم محمد شريف

في الجول يكشف – 3 أسماء مرشحة للعب أدوار رئيسية لتطوير قطاع الكرة في الأهلي

نظام كلوب الجديد.. دور صلاح وسلبيات وإيجابيات الخطة

مصدر في الزمالك لـ في الجول: جلسة مع كهربا لتعديل تعاقده وجروس يريد استمراره

ممدوح عيد لـ في الجول: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولون

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات