ايوان ليبيا

الخميس , 23 مايو 2019
ضربات مكثفة من سلاح الجو لمليشيات الوفاق فى طرابلسحالة الطقس اليوم الخميسفوضويّة الدّولة اللّيبيّة.. أعمّال العنف عصفت العاصمة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسالقتال المتصاعد يسدّ الآفاق أمام التسويات.. الأبرياء المرتهنون بين المحاور،، من يشعر بمعاناتهم؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الخميس 23 مايو 2019قبائل زليتن تؤكد دعمها لسيف الإسلام القذافيقبائل المنطقة الغربية : سيف الإسلام قائد المصالحة الليبيةتحويل 110 ملايين دولار لتسديد ديون الليبيين لدى المستشفيات الاردنية الخاصةإعادة تنصيب مجلس بلدية أجدابيا المنتخبشهادة فاضل الذيب عن إجتماعه بـ ” واينر ”صالح يبحث إعادة إعمار مدينة درنةغارات جوية تستهدف قوات الوفاق في طرابلسمقتل 52 عنصرا من القوات الموالية لحكومة الوفاقرسمي .. محاور إجتماع ماكرون وحفتر في باريسبدء وصول المياه لشبكة طرابلسبحث آلية لمنع الازدواجية في تسجيل النازحينضم الفرع البلدي عين مارة لبلدية درنةأسماء وفد المنطقة الشرقية الذي التقى السراج في تونسمشرع بريطاني: خطة "ماي" للانسحاب من الاتحاد الأوروبي أسوأ من ذي قبلبدء فرز الأصوات في الانتخابات العامة الهندية

بالفيديو - في حضور روني.. إنجلترا تضرب الولايات المتحدة بثلاثية

- كتب   -  
إنجلترا - الولايات المتحدة

انتصر المنتخب الإنجليزي على ضيفه الأمريكي بثلاثية نظيفة في لقاء ودي أقيم على ملعب ويمبلي.

المباراة شهدت مشاركة واين روني بعد غياب لأكثر من عامين إذ دخل في الدقيقة 57، وتسجيل كالوم ويلسون أول أهدافه مع الأسود الثلاثة.

أول أهداف المباراة أتى في الدقيقة 25 من تسديدة صاروخية رائعة لجيسي لينجارد.

الهدف الثاني لم يتأخر وجاء بعدها بدقيقتين. تمريرة من جادون سانشيو إلى ألكساندر أرنولد القادم من بعيد ليسدد بقوة في شباك الحارس جوزمان.

مع الدقيقة 57 شارك روني للمرة الأولى منذ أكثر من عامين. روني اعتزل اللعب الدولي ولكنه عاد للتواجد مع إنجلترا في اللقاء الودي إذ ستذهب عائدات تلك المواجهة إلى منظمته الخيرية.

ونجح كالوم ويلسون في اختتم أهداف اللقاء مسجلا الثالث في الدقيقة 77 بعد استقباله عرضية من الناحية اليسرى بتسديدة في الشباك مباشرة.

مهاجم بورنموث سجل أول أهدافه مع الأسود الثلاثة في لقاءه الأول كذلك.

اقرأ أيضا:

إلغاء لجنة الكرة وعودة هيثم عرابي.. تعرف على قرارات إدارة الأهلي

قائمة الأهلي الإفريقية – استبعاد مؤمن زكريا والشيخ وباسم علي وضم محمد شريف

في الجول يكشف – 3 أسماء مرشحة للعب أدوار رئيسية لتطوير قطاع الكرة في الأهلي

نظام كلوب الجديد.. دور صلاح وسلبيات وإيجابيات الخطة

مصدر في الزمالك لـ في الجول: جلسة مع كهربا لتعديل تعاقده وجروس يريد استمراره

ممدوح عيد لـ في الجول: طاهر ينظر إلى الأمام.. لذلك تركيزه مع المقاولون

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات