ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

أنشيلوتي على طريقة مورينيو: لا أسمعكم.. جوزيه لم يكن بذيئا

- كتب   -  
كارلو أنشيلوتي - نابولي

دافع كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، عن نظيره جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي أثار الجدل بعد نهاية المواجهة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي.

مورينيو، وبعد أن قلب فريقه النتيجة في لحظات المباراة الأخيرة من هزيمة إلى انتصار 2-1، هبط إلى أرضية ملعب أليانز وقام باستفزاز جماهير يوفنتوس عبر وضع يده خلف أذنه في إشارة معناها "لا أسمعكم".

أنشيلوتي الذي ظهر اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة جنوى غدا السبت، تلقى سؤالا عن "تعرضه شخصيا للسباب من جماهير يوفنتوس في الماضي"، ورأيه في رد فعل مورينيو، ليجيب بطريقة ساخرة على طريقة البرتغالي: "معذرة؟ لم أسمعك".

قبل أن يتحوّل للجدية: "كل من يدخل إلى أرض الملعب يحمل مسؤوليته الشخصية، علينا أن نتفهم ذلك جميعا. ولكن تعرضك للسباب طوال 90 دقيقة لا يدخل السعادة إلى نفسك بالتأكيد".

مضيفا: "رد الفعل كان مفهوما، لم يكن بذيئا، كان ساخرا، يمكن أن يحدث ذلك بعد 90 دقيقة من السباب".

واختتم معمما رؤيته للوضع: "لا أقصد يوفنتوس بكلامي، بل هناك ثقافة سباب عامة في إيطاليا، يحدث هذا في نابولي، وفي ميلان أيضا".

وكان مورينيو قد برر إشارته المثيرة للجدل، بأن جماهير يوفنتوس عكفت على "سب أمه طوال أحداث المباراة".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات