ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

أنشيلوتي على طريقة مورينيو: لا أسمعكم.. جوزيه لم يكن بذيئا

- كتب   -  
كارلو أنشيلوتي - نابولي

دافع كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، عن نظيره جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي أثار الجدل بعد نهاية المواجهة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي.

مورينيو، وبعد أن قلب فريقه النتيجة في لحظات المباراة الأخيرة من هزيمة إلى انتصار 2-1، هبط إلى أرضية ملعب أليانز وقام باستفزاز جماهير يوفنتوس عبر وضع يده خلف أذنه في إشارة معناها "لا أسمعكم".

أنشيلوتي الذي ظهر اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة جنوى غدا السبت، تلقى سؤالا عن "تعرضه شخصيا للسباب من جماهير يوفنتوس في الماضي"، ورأيه في رد فعل مورينيو، ليجيب بطريقة ساخرة على طريقة البرتغالي: "معذرة؟ لم أسمعك".

قبل أن يتحوّل للجدية: "كل من يدخل إلى أرض الملعب يحمل مسؤوليته الشخصية، علينا أن نتفهم ذلك جميعا. ولكن تعرضك للسباب طوال 90 دقيقة لا يدخل السعادة إلى نفسك بالتأكيد".

مضيفا: "رد الفعل كان مفهوما، لم يكن بذيئا، كان ساخرا، يمكن أن يحدث ذلك بعد 90 دقيقة من السباب".

واختتم معمما رؤيته للوضع: "لا أقصد يوفنتوس بكلامي، بل هناك ثقافة سباب عامة في إيطاليا، يحدث هذا في نابولي، وفي ميلان أيضا".

وكان مورينيو قد برر إشارته المثيرة للجدل، بأن جماهير يوفنتوس عكفت على "سب أمه طوال أحداث المباراة".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات