ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

أنشيلوتي على طريقة مورينيو: لا أسمعكم.. جوزيه لم يكن بذيئا

- كتب   -  
كارلو أنشيلوتي - نابولي

دافع كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي، عن نظيره جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي أثار الجدل بعد نهاية المواجهة أمام يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء الماضي.

مورينيو، وبعد أن قلب فريقه النتيجة في لحظات المباراة الأخيرة من هزيمة إلى انتصار 2-1، هبط إلى أرضية ملعب أليانز وقام باستفزاز جماهير يوفنتوس عبر وضع يده خلف أذنه في إشارة معناها "لا أسمعكم".

أنشيلوتي الذي ظهر اليوم في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة جنوى غدا السبت، تلقى سؤالا عن "تعرضه شخصيا للسباب من جماهير يوفنتوس في الماضي"، ورأيه في رد فعل مورينيو، ليجيب بطريقة ساخرة على طريقة البرتغالي: "معذرة؟ لم أسمعك".

قبل أن يتحوّل للجدية: "كل من يدخل إلى أرض الملعب يحمل مسؤوليته الشخصية، علينا أن نتفهم ذلك جميعا. ولكن تعرضك للسباب طوال 90 دقيقة لا يدخل السعادة إلى نفسك بالتأكيد".

مضيفا: "رد الفعل كان مفهوما، لم يكن بذيئا، كان ساخرا، يمكن أن يحدث ذلك بعد 90 دقيقة من السباب".

واختتم معمما رؤيته للوضع: "لا أقصد يوفنتوس بكلامي، بل هناك ثقافة سباب عامة في إيطاليا، يحدث هذا في نابولي، وفي ميلان أيضا".

وكان مورينيو قد برر إشارته المثيرة للجدل، بأن جماهير يوفنتوس عكفت على "سب أمه طوال أحداث المباراة".

اقرأ أيضا:

التعليقات