ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

مؤتمر جوارديولا: يونايتد لا يحتاج للقوة طول اللقاء للفوز.. هم ليسوا خارج المنافسة على اللقب

- كتب   -  
بيب جوارديولا

"مباريات الدربي دائما تكون خاصة لكن في إسبانيا يكون هناك تشجيع أكثر من هنا في إنجلترا" هكذا علق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على مواجهة مانشستر يونايتد.

ويستضيف مانشستر سيتي منافسه يونايتد يوم الأحد المقبل في ملعب الاتحاد في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة قائلا: "يجب أن نلعب جيدا لأنه حينها ستكون أمامنا فرصة للفوز".

وأكمل "لكن لا يمكن أن تتخيل إننا سنكون مدهشين طوال 90 دقيقة، أود لعب نفس مباراة الموسم الماضي حينما كنا رائعين لـ75 دقيقة".

قبل أن يستدرك "لكن يونايتد أظهر لنا إنه يحتاج لـ10 أو 15 دقيقة فقط لصناعة الفرص، حينما يستحوذون على الكرة يمكن لهم أن يصنعوا شيئا بسبب الموهبة التي يمتلكونها".

ويتصدر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة فيما يأتي يونايتد سابعا بـ20 نقطة.

وبسؤال جواريدولا هل أصبح يونايتد خارج حسابات المنافسة على لقب الدوري قال: "لا بالتأكيد هذا من المستحيل أن نقوله في شهر نوفمبر".

وأردف "لقد عادوا في مباريات صعبة مثل لقاء نيوكاسل بعدما كانوا متأخرين بهدفين".

وأتم "يونايد فريق كبير ذو عقلية كبيرة، هنا يوجد خمسة أو ستة فرق قوية وفي شهر مارس وأبريل سنعرف كل شيء فكرة القدم تتغير في أسابيع قليلة".

اقرأ أيضا:

التعليقات