ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

مؤتمر جوارديولا: يونايتد لا يحتاج للقوة طول اللقاء للفوز.. هم ليسوا خارج المنافسة على اللقب

- كتب   -  
بيب جوارديولا

"مباريات الدربي دائما تكون خاصة لكن في إسبانيا يكون هناك تشجيع أكثر من هنا في إنجلترا" هكذا علق بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على مواجهة مانشستر يونايتد.

ويستضيف مانشستر سيتي منافسه يونايتد يوم الأحد المقبل في ملعب الاتحاد في الجولة 12 من الدوري الإنجليزي.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الذي عُقد اليوم الجمعة قائلا: "يجب أن نلعب جيدا لأنه حينها ستكون أمامنا فرصة للفوز".

وأكمل "لكن لا يمكن أن تتخيل إننا سنكون مدهشين طوال 90 دقيقة، أود لعب نفس مباراة الموسم الماضي حينما كنا رائعين لـ75 دقيقة".

قبل أن يستدرك "لكن يونايتد أظهر لنا إنه يحتاج لـ10 أو 15 دقيقة فقط لصناعة الفرص، حينما يستحوذون على الكرة يمكن لهم أن يصنعوا شيئا بسبب الموهبة التي يمتلكونها".

ويتصدر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 29 نقطة فيما يأتي يونايتد سابعا بـ20 نقطة.

وبسؤال جواريدولا هل أصبح يونايتد خارج حسابات المنافسة على لقب الدوري قال: "لا بالتأكيد هذا من المستحيل أن نقوله في شهر نوفمبر".

وأردف "لقد عادوا في مباريات صعبة مثل لقاء نيوكاسل بعدما كانوا متأخرين بهدفين".

وأتم "يونايد فريق كبير ذو عقلية كبيرة، هنا يوجد خمسة أو ستة فرق قوية وفي شهر مارس وأبريل سنعرف كل شيء فكرة القدم تتغير في أسابيع قليلة".

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات