ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

ديبالا: لم أسب مورينيو.. ومواجهة إيجوايين غريبة

- كتب   -  
باولو ديبالا - جوزيه مورينيو

دافع باولو ديبالا لاعب يوفنتوس عن نفسه، بعد الاتهامات التي طالته بالتجاوز لفظيا في حق جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بعد أن قام الأخير باستفزاز جماهير السيدة العجوز.

مانشستر يونايتد قلب تأخره إلى انتصار 2-1 في مباراة مصيرية مثيرة مساء الأربعاء بالجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا، والمدرب البرتغالي أضفى مزيدا من الجدل بعد صافرة الحكم بهبوطه إلى أرض الملعب والقيام بإشارة استفزازية لجماهير الفريق صاحب الأرض.

ديبالا تحدّث لشبكة "سكاي" عن الكلمات العابرة التي جمعته بـ مورينيو في تلك الأثناء: "أخبرته فقط بعدم الداعي للقيام بتلك الإشارة، لم يكن هنالك داعٍ لخلق مزيد من التوتر الذي كان قائما بالفعل، أحيانا نتعرض للسباب وهذا سيء، ولكن لا يجب خلق مزيد من التوتر في هذه الحالة".

مضيفا: "أخبرته بعدم الداعي لذلك، لم أسبه، قلت له ذلك وغادرت".

وتحوّل ديبالا للحديث عن المواجهة المرتقبة بين ميلان ويوفنتوس يوم الأحد المقبل: "أعتقد أن الفريقين يمران بفترة جيدة ويلعبان بشكل جيد في كل المنافسات، أنا واثق أنها ستكون مباراة عظيمة مثل أي مواجهة تجمع ميلان ويوفنتوس".

ميلان يضم في صفوفه جونزالو إيجوايين لاعب يوفنتوس السابق والصديق الشخصي لـ ديبالا، وإن تمكّن من تجاوز إصابة الظهر التي ألمت به قبل أسبوع، فإنه سيواجه الفريق الذي تخلى عنه في الصيف: "تحدثت مع إيجوايين قبل عدة أيام، إنه شعور غريب، كنت أعرفه بالفعل قبل انتقالي إلى يوفنتوس، ومن ثم لعبنا معنا وتوجنا بالعديد من الألقاب، ولذا من الغريب أن أواجهه الآن كمنافس، ولكن كل طرف سيقدّم أفضل ما لديه لخدمة قميصه".

مضيفا: "لم أسأله عن إصابته، ولكني أرسلت له أنا ودوجلاس كوستا مقطع فيديو مضحك، لأننا مرحنا كثيرا معا، ولكنه لم يجيبنا بعد".

اقرأ أيضا:

التعليقات