ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

جوارديولا يرد على ألفيش ضاحكا: أفضل ممارسة الجنس عن التدرب

- كتب   -  
داني ألفيش - بيب جوارديولا

رد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على تصريح لاعبه السابق في برشلونة داني ألفيش قائلا: "أفضل الجنس".

ماذا قال ألفيش؟

قال اللاعب البرازيلي في وقت سابق: "التدرب مع جوارديولا أفضل من ممارسة الجنس".

وخلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة سُئل جوارديولا عما قاله ألفيش فرد ضاحكا "أحب ممارسة الجنس أكثر".

وبسؤاله لماذا يقول الكثير من لاعبيه أنهم يفضلون التدرب تحت قيادته للتتطور أجاب "أرى أن هناك قائمة أخرى على النقيض تماما لا تحبني، وهناك من يحبني مثل داني".

وأكمل "بالتأكيد هذا يحدث حينما لا يشارك لاعب بشكل مستمر فهو لا يحب المدرب، نحاول إقناعه وأحيانا ننجح وأحيانا لا".

وكان ألفيش في طريقه للانضمام إلى مانشستر سيتي في عام 2016 ليعمل تحت قيادة جوارديولا مجددا لكن قرار عائلي أوقف الصفقة رغم الاتفاق على كل شيء وانتقل من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان في النهاية.

اقرأ أيضا:

التعليقات