ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

جوارديولا يرد على ألفيش ضاحكا: أفضل ممارسة الجنس عن التدرب

- كتب   -  
داني ألفيش - بيب جوارديولا

رد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على تصريح لاعبه السابق في برشلونة داني ألفيش قائلا: "أفضل الجنس".

ماذا قال ألفيش؟

قال اللاعب البرازيلي في وقت سابق: "التدرب مع جوارديولا أفضل من ممارسة الجنس".

وخلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة سُئل جوارديولا عما قاله ألفيش فرد ضاحكا "أحب ممارسة الجنس أكثر".

وبسؤاله لماذا يقول الكثير من لاعبيه أنهم يفضلون التدرب تحت قيادته للتتطور أجاب "أرى أن هناك قائمة أخرى على النقيض تماما لا تحبني، وهناك من يحبني مثل داني".

وأكمل "بالتأكيد هذا يحدث حينما لا يشارك لاعب بشكل مستمر فهو لا يحب المدرب، نحاول إقناعه وأحيانا ننجح وأحيانا لا".

وكان ألفيش في طريقه للانضمام إلى مانشستر سيتي في عام 2016 ليعمل تحت قيادة جوارديولا مجددا لكن قرار عائلي أوقف الصفقة رغم الاتفاق على كل شيء وانتقل من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان في النهاية.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات