ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

جوارديولا يرد على ألفيش ضاحكا: أفضل ممارسة الجنس عن التدرب

- كتب   -  
داني ألفيش - بيب جوارديولا

رد بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي على تصريح لاعبه السابق في برشلونة داني ألفيش قائلا: "أفضل الجنس".

ماذا قال ألفيش؟

قال اللاعب البرازيلي في وقت سابق: "التدرب مع جوارديولا أفضل من ممارسة الجنس".

وخلال مؤتمر صحفي عُقد اليوم الجمعة سُئل جوارديولا عما قاله ألفيش فرد ضاحكا "أحب ممارسة الجنس أكثر".

وبسؤاله لماذا يقول الكثير من لاعبيه أنهم يفضلون التدرب تحت قيادته للتتطور أجاب "أرى أن هناك قائمة أخرى على النقيض تماما لا تحبني، وهناك من يحبني مثل داني".

وأكمل "بالتأكيد هذا يحدث حينما لا يشارك لاعب بشكل مستمر فهو لا يحب المدرب، نحاول إقناعه وأحيانا ننجح وأحيانا لا".

وكان ألفيش في طريقه للانضمام إلى مانشستر سيتي في عام 2016 ليعمل تحت قيادة جوارديولا مجددا لكن قرار عائلي أوقف الصفقة رغم الاتفاق على كل شيء وانتقل من يوفنتوس إلى باريس سان جيرمان في النهاية.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات