ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

دي مايو يضمن أن إيطاليا ستبقى في منطقة اليورو

- كتب   -  
لويدجي دي مايو

أعلن نائب رئيس الوزراء الإيطالي لويدجي دي مايو، اليوم الجمعة، أنه "يضمن" بقاء إيطاليا في اليورو، ودافع عن مشروع موازنة بلاده، على رغم أن المفوضية الأوروبية قد رفضته.

وقال دي مايو زعيم حركة خمس نجوم إن "إيطاليا لن تخرج من منطقة اليورو"، وأضاف: "أضمن ذلك، بصفتي نائبا لرئيس وزراء الحكومة".

وأكد أيضا: "لم يعد الوقت ملائما للخروج من اليورو، وسبق أن قلت ذلك" قبل الانتخابات التشريعية في الرابع من مارس.

ويعد دي مايو إحدى شخصيتين بارزتين في الأكثرية الحكومية مع ماتيو سالفيني (اليمين المتطرف).

وأوضح في مؤتمر صحفي أمام الإعلام الأجنبي في روما أن "الزمن قد تغير، خلال العام الماضي، كان لدي ثقة أكبر بضرورة البقاء في منطقة اليورو".

وأكد دي مايو الذي يدافع عن مشروع موازنة 2019 الذي رفضته المفوضية الأوروبية ويتوقع عجزا عاما بنسبة 2،4%، من إجمالي الناتج المحلي في 2019، "إننا ننطلق، خلافا للحكومات السابقة، بـ 2،4% وسنصل إلى 2،4%".

ورأت المفوضية الأوروبية، الخميس، أن هذا العجز يمكن أن يبلغ 2،9% العام المقبل، وأنه سيتجاوز 3% في السنوات التالية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات