ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

دي مايو يضمن أن إيطاليا ستبقى في منطقة اليورو

- كتب   -  
لويدجي دي مايو

أعلن نائب رئيس الوزراء الإيطالي لويدجي دي مايو، اليوم الجمعة، أنه "يضمن" بقاء إيطاليا في اليورو، ودافع عن مشروع موازنة بلاده، على رغم أن المفوضية الأوروبية قد رفضته.

وقال دي مايو زعيم حركة خمس نجوم إن "إيطاليا لن تخرج من منطقة اليورو"، وأضاف: "أضمن ذلك، بصفتي نائبا لرئيس وزراء الحكومة".

وأكد أيضا: "لم يعد الوقت ملائما للخروج من اليورو، وسبق أن قلت ذلك" قبل الانتخابات التشريعية في الرابع من مارس.

ويعد دي مايو إحدى شخصيتين بارزتين في الأكثرية الحكومية مع ماتيو سالفيني (اليمين المتطرف).

وأوضح في مؤتمر صحفي أمام الإعلام الأجنبي في روما أن "الزمن قد تغير، خلال العام الماضي، كان لدي ثقة أكبر بضرورة البقاء في منطقة اليورو".

وأكد دي مايو الذي يدافع عن مشروع موازنة 2019 الذي رفضته المفوضية الأوروبية ويتوقع عجزا عاما بنسبة 2،4%، من إجمالي الناتج المحلي في 2019، "إننا ننطلق، خلافا للحكومات السابقة، بـ 2،4% وسنصل إلى 2،4%".

ورأت المفوضية الأوروبية، الخميس، أن هذا العجز يمكن أن يبلغ 2،9% العام المقبل، وأنه سيتجاوز 3% في السنوات التالية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات