ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

دي مايو يضمن أن إيطاليا ستبقى في منطقة اليورو

- كتب   -  
لويدجي دي مايو

أعلن نائب رئيس الوزراء الإيطالي لويدجي دي مايو، اليوم الجمعة، أنه "يضمن" بقاء إيطاليا في اليورو، ودافع عن مشروع موازنة بلاده، على رغم أن المفوضية الأوروبية قد رفضته.

وقال دي مايو زعيم حركة خمس نجوم إن "إيطاليا لن تخرج من منطقة اليورو"، وأضاف: "أضمن ذلك، بصفتي نائبا لرئيس وزراء الحكومة".

وأكد أيضا: "لم يعد الوقت ملائما للخروج من اليورو، وسبق أن قلت ذلك" قبل الانتخابات التشريعية في الرابع من مارس.

ويعد دي مايو إحدى شخصيتين بارزتين في الأكثرية الحكومية مع ماتيو سالفيني (اليمين المتطرف).

وأوضح في مؤتمر صحفي أمام الإعلام الأجنبي في روما أن "الزمن قد تغير، خلال العام الماضي، كان لدي ثقة أكبر بضرورة البقاء في منطقة اليورو".

وأكد دي مايو الذي يدافع عن مشروع موازنة 2019 الذي رفضته المفوضية الأوروبية ويتوقع عجزا عاما بنسبة 2،4%، من إجمالي الناتج المحلي في 2019، "إننا ننطلق، خلافا للحكومات السابقة، بـ 2،4% وسنصل إلى 2،4%".

ورأت المفوضية الأوروبية، الخميس، أن هذا العجز يمكن أن يبلغ 2،9% العام المقبل، وأنه سيتجاوز 3% في السنوات التالية.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات