ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

"ترامب" يعلق منح اللجوء للمهاجرين القادمين عبر حدود المكسيك

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمرا تنفيذيا، اليوم الجمعة، يعلق لمدة 90 يوما منح اللجوء السياسي للمهاجرين الذين يعبرون الحدود من المكسيك إلى الولايات المتحدة بطريقة غير مشروعة.

ويعني الأمر الذي يسري اعتبارا من يوم السبت، أنه يتعين على المهاجرين التوجه إلى نقاط الدخول الرسمية الأمريكية حتى يكونوا مؤهلين للجوء.

ويقول مدافعون عن المهاجرين إن الإدارة الأمريكية تتعمد إبطاء فحص حالات المهاجرين، في نقاط الدخول الرسمية، مما يضطرهم للانتظار أياما أو أسابيع قبل فحص حالاتهم.

وقال: ترامب للصحفيين قبل سفره إلى باريس "وقعت للتو الإعلان الخاص باللجوء(هذا) أمر مهم للغاية"، وأضاف: "بإمكان الأشخاص أن يدخلوا لكن يتعين عليهم أن يدخلوا من نقاط الدخول".

وسيسري أمر ترامب لمدة 90 يوما، أو لحين توصل الولايات المتحدة إلى اتفاق مع حكومة المكسيك يسمح لواشنطن بإعادة طالبي اللجوء الذين يدخلون عبر الحدود مع المكسيك أيهما أقرب.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات