ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
عودة الاتصالات والإنترنت الى بني وليد‎حقيقة القبض على القنصل العام بمرسيلياالمشير حفتر يلتقي وفدي قبائل الجفرة والمحاميدالشركسي يوافق على تسيلم نفسه للنيابة العسكرية فى طرابلسموعد اضراب قطاع النقل الجويحقيقة وصول 900 مليون دينار إلى المنطقة الشرقية قادمة من طرابلسالديمقراطي أندرو جيلوم يقر بالهزيمة في السباق على منصب حاكم ولاية فلوريدا الأمريكيةماي لا ترى بديلا لخطتها للانسحاب من الاتحاد الأوروبيبالفيديو - اسكتلندا تكتسح أرمينيا وتصير على بعد خطوة من الصعودجولة مع عام 2018 الحافل للمرشحين الخمسة لجائزة أفضل لاعب إفريقيرسميا - البرتغال تستضيف مباريات المربع الذهبي لدوري الأمم الأوروبيةبونوتشي: صافرات الاستهجان؟ إنهم حمقىبالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخلي

"ترامب" يعلق منح اللجوء للمهاجرين القادمين عبر حدود المكسيك

- كتب   -  
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب

وقع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أمرا تنفيذيا، اليوم الجمعة، يعلق لمدة 90 يوما منح اللجوء السياسي للمهاجرين الذين يعبرون الحدود من المكسيك إلى الولايات المتحدة بطريقة غير مشروعة.

ويعني الأمر الذي يسري اعتبارا من يوم السبت، أنه يتعين على المهاجرين التوجه إلى نقاط الدخول الرسمية الأمريكية حتى يكونوا مؤهلين للجوء.

ويقول مدافعون عن المهاجرين إن الإدارة الأمريكية تتعمد إبطاء فحص حالات المهاجرين، في نقاط الدخول الرسمية، مما يضطرهم للانتظار أياما أو أسابيع قبل فحص حالاتهم.

وقال: ترامب للصحفيين قبل سفره إلى باريس "وقعت للتو الإعلان الخاص باللجوء(هذا) أمر مهم للغاية"، وأضاف: "بإمكان الأشخاص أن يدخلوا لكن يتعين عليهم أن يدخلوا من نقاط الدخول".

وسيسري أمر ترامب لمدة 90 يوما، أو لحين توصل الولايات المتحدة إلى اتفاق مع حكومة المكسيك يسمح لواشنطن بإعادة طالبي اللجوء الذين يدخلون عبر الحدود مع المكسيك أيهما أقرب.


أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات