ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

مظاهرات حاشدة تطالب بإجراء انتخابات عاجلة

- كتب   -  
مظاهرات حاشدة تطالب بإجراء انتخابات عاجلة
مظاهرات حاشدة تطالب بإجراء انتخابات عاجلة

ايوان ليبيا - وكالات

دعا نشطاء مدنيون الشعب الليبي بمختلف توجهاتهم السياسية في المدن والقرى للخروج يوم غد السبت في مظاهرة تقرير المصير.

وأوضح النشطاء، أن غدا ستقام مظاهرة من أمام مقر مجلس النواب يقودها الليبيون بمختلف توجهاتهم السياسية، مطالبين بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية عاجلة كونها مفتاح الحل الليبي.

هذا وتهدف المظاهرة لرفض مخرجات مؤتمر باليرمو الإيطالي ومخرجات كل المؤتمرات الدولية الخارجية والالتفات للحل الليبي الليبي داخل الوطن.

وطالب النشطاء كافة الليبيين بالخروج غدا ومساندة مظاهرة طبرق دار السلام لتقرير مصير الشعب الليبي، لتكون رسالة واضحة إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بما يريده الشعب الليبي، مؤكداً أن الشعب هو السيد وصاحب القرار ولا صوت يعلو فوق صوته.

وقال النشطاء “الحشد الشعبي مهم ومطلوب في هذه الفترة لكي نحرج من حالة الخوف والسلبية التي أصابت الشعب الليبي مما دفع بحفنة من السياسيين لانتهاك حقوق الليبيين بدون استثناء، فالخروج في مظاهرة تقرير المصير فرصتنا الوحيدة لإيصال صوت الشارع الليبي، فالعمر وقفة عز”.

التعليقات