ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

مظاهرات حاشدة تطالب بإجراء انتخابات عاجلة

- كتب   -  
مظاهرات حاشدة تطالب بإجراء انتخابات عاجلة
مظاهرات حاشدة تطالب بإجراء انتخابات عاجلة

ايوان ليبيا - وكالات

دعا نشطاء مدنيون الشعب الليبي بمختلف توجهاتهم السياسية في المدن والقرى للخروج يوم غد السبت في مظاهرة تقرير المصير.

وأوضح النشطاء، أن غدا ستقام مظاهرة من أمام مقر مجلس النواب يقودها الليبيون بمختلف توجهاتهم السياسية، مطالبين بإجراء انتخابات برلمانية ورئاسية عاجلة كونها مفتاح الحل الليبي.

هذا وتهدف المظاهرة لرفض مخرجات مؤتمر باليرمو الإيطالي ومخرجات كل المؤتمرات الدولية الخارجية والالتفات للحل الليبي الليبي داخل الوطن.

وطالب النشطاء كافة الليبيين بالخروج غدا ومساندة مظاهرة طبرق دار السلام لتقرير مصير الشعب الليبي، لتكون رسالة واضحة إلى الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي بما يريده الشعب الليبي، مؤكداً أن الشعب هو السيد وصاحب القرار ولا صوت يعلو فوق صوته.

وقال النشطاء “الحشد الشعبي مهم ومطلوب في هذه الفترة لكي نحرج من حالة الخوف والسلبية التي أصابت الشعب الليبي مما دفع بحفنة من السياسيين لانتهاك حقوق الليبيين بدون استثناء، فالخروج في مظاهرة تقرير المصير فرصتنا الوحيدة لإيصال صوت الشارع الليبي، فالعمر وقفة عز”.

التعليقات