ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
زلزال شدته 6 درجات يضرب جزيرة سامباوا الإندونيسيةفرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيس

تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو

- كتب   -  
تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو
تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو

ايوان ليبيا - وكالات

تحصلت ايوان ليبيا على قائمة لوفد مجلس النواب الذي سيشارك في مؤتمر باليرمو بالجمهورية الإيطالية منتصف شهر نوفمبر الجاري برئاسة عقيلة صالح رئيس المجلس ليحسم صالح بذلك الجدل حول مشاركته من عدمها في هذا المؤتمر.
وتضمنت القائمة 15 اسم بينهم أسماء عدد ثمانية من أعضاء مجلس النواب إضافة لـ صالح وعدد من المسؤولين في ديوان الرئاسة والمراسم والخدمات الخاصة بـ” الرئيس ” سيتوجهون وفقاً لهذه القائمة التي جاءت على شكل قرار إلى إيطاليا للمشاركة .


وفى ما يلي أسماء قائمة الوفد الذي سيتوجه إلى باليرمو:
عقيلة صالح عيسى ‏ رئيس مجلس النواب “رئيساً للوفد أعضاء مجلس النواب علي السعيدي‏، وطلال عبدالله موسي الميهوب، ومفتاح عيسي ‏، وعبدالنبي‏ ، ومحمد آدم لينو، ويوسف العقوري، وسالم اقنان ، وسهام سرقيوة ‏ .

أما على صعيد موظفي الديوان فتضمنت القائمة اسم، خالد عمرو باليرموالطبيب ‏مدير إدارة المراسم ‏و إدريس إمحمد بدر صالح‏ مدير إدارة العلاقات وقيس علي الجبراني وهو كذلك من إدارة المراسم .

التعليقات