ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو

- كتب   -  
تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو
تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو

ايوان ليبيا - وكالات

تحصلت ايوان ليبيا على قائمة لوفد مجلس النواب الذي سيشارك في مؤتمر باليرمو بالجمهورية الإيطالية منتصف شهر نوفمبر الجاري برئاسة عقيلة صالح رئيس المجلس ليحسم صالح بذلك الجدل حول مشاركته من عدمها في هذا المؤتمر.
وتضمنت القائمة 15 اسم بينهم أسماء عدد ثمانية من أعضاء مجلس النواب إضافة لـ صالح وعدد من المسؤولين في ديوان الرئاسة والمراسم والخدمات الخاصة بـ” الرئيس ” سيتوجهون وفقاً لهذه القائمة التي جاءت على شكل قرار إلى إيطاليا للمشاركة .


وفى ما يلي أسماء قائمة الوفد الذي سيتوجه إلى باليرمو:
عقيلة صالح عيسى ‏ رئيس مجلس النواب “رئيساً للوفد أعضاء مجلس النواب علي السعيدي‏، وطلال عبدالله موسي الميهوب، ومفتاح عيسي ‏، وعبدالنبي‏ ، ومحمد آدم لينو، ويوسف العقوري، وسالم اقنان ، وسهام سرقيوة ‏ .

أما على صعيد موظفي الديوان فتضمنت القائمة اسم، خالد عمرو باليرموالطبيب ‏مدير إدارة المراسم ‏و إدريس إمحمد بدر صالح‏ مدير إدارة العلاقات وقيس علي الجبراني وهو كذلك من إدارة المراسم .

التعليقات