ايوان ليبيا

الأحد , 21 أبريل 2019
مقدونيا الشمالية تجري انتخابات رئاسية وسط انقسامات عميقة بعد تغيير اسمهاصدمة فى "جزيرة الشاى".. دموع السريلانكيين تكشف مظاهر إرهاب "الأحد الدامى" | صورأبو الغيط: الدعم العربي للقضية الفلسطينية ثابت وراسخ ولا يتزعزعسفارة السعودية: 33 مشروعا فندقيا في 13 منطقة سعودية بـ1.1 مليار ريالحراك كتاب وادباء ومثقفي ليبيا يؤيد ويساند تقدم الجيش الوطني نحو المنطقة الغربيةالفاتيكان يدعو إلى وقف المعارك في ليبيامعاشات أبريل ومايو بالمصارف غدًا بالمنطقة الغربيةإعادة فتح المجال الجوي في مطار معيتيقةانقطاع الكهرباء عن مناطق متفرقة من طرابلسأصحاب السنام.. سخرية إيطاليا من يوفنتوس التي حولها جمهوره إلى فخرشابي ألونسو: نعم.. ليفربول يمكنه التتويج بالدوري ودوري الأبطال هذا الموسملينجارد: علينا إسقاط إيفرتون وسيتي وتشيلسي للحفاظ على آمال التأهل لدوري الأبطالحارس ليفربول: الدفاع بتركيز تام هو مفتاح عبور برشلونةالمحكمة العليا في ميانمار تبت في استئناف صحفيي رويترز.. الثلاثاءبدء جولة إعادة انتخابات رئاسة أوكرانيا بين بورشينكو والممثل الكوميدى زيلينسكى | صورجوهرة المحيط الهندى و"معقل بوذا".. سريلانكا "جنة" فى أرض الجحيم | صورإحباط هجوم إرهابي على مركز مباحث شمال العاصمة السعودية الرياضأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الأحد 21 ابريل 2019موقف سيد قذاف الدم من الأحداث التي تعيشها ليبياكتائب بني وليد التي انضمت الى الجيش

تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو

- كتب   -  
تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو
تعرف على وفد مجلس النواب المشارك في باليرمو

ايوان ليبيا - وكالات

تحصلت ايوان ليبيا على قائمة لوفد مجلس النواب الذي سيشارك في مؤتمر باليرمو بالجمهورية الإيطالية منتصف شهر نوفمبر الجاري برئاسة عقيلة صالح رئيس المجلس ليحسم صالح بذلك الجدل حول مشاركته من عدمها في هذا المؤتمر.
وتضمنت القائمة 15 اسم بينهم أسماء عدد ثمانية من أعضاء مجلس النواب إضافة لـ صالح وعدد من المسؤولين في ديوان الرئاسة والمراسم والخدمات الخاصة بـ” الرئيس ” سيتوجهون وفقاً لهذه القائمة التي جاءت على شكل قرار إلى إيطاليا للمشاركة .


وفى ما يلي أسماء قائمة الوفد الذي سيتوجه إلى باليرمو:
عقيلة صالح عيسى ‏ رئيس مجلس النواب “رئيساً للوفد أعضاء مجلس النواب علي السعيدي‏، وطلال عبدالله موسي الميهوب، ومفتاح عيسي ‏، وعبدالنبي‏ ، ومحمد آدم لينو، ويوسف العقوري، وسالم اقنان ، وسهام سرقيوة ‏ .

أما على صعيد موظفي الديوان فتضمنت القائمة اسم، خالد عمرو باليرموالطبيب ‏مدير إدارة المراسم ‏و إدريس إمحمد بدر صالح‏ مدير إدارة العلاقات وقيس علي الجبراني وهو كذلك من إدارة المراسم .

التعليقات