ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

رسالة العباني للمبعوث الأممي في ليبيا

- كتب   -  
رسالة العباني للمبعوث الأممي في ليبيا
رسالة العباني للمبعوث الأممي في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

وجه عضو مجلس النواب المستقيل محمد العباني، رسالة إلى المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، انتقد خلالها إحاطة الأخير أمام مجلس الأمن يوم أمس.

وقال العباني، في تدوينة نشرها بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "فخامة الرئيس الليبي غسان سلامة حفظه الله وأدام عزه، في إحاطته أمام مجلس الأمن الذي شرعن اتفاق الصخيرات زورا وبهتانا وفرضه على الشعب الليبي يحدد ربيع 2019م. موعدا لإجراء الانتخابات، متناسيا أنه ساهم في وقف تطهير العاصمة من الجماعات المسلحة، وأنه الداعم الرئيسي للمجلس الرئاسي الذي يعرقل توحيد الجيش،، سيادة الرئيس المفوض والسياسي المبجل عليك أن تتذكر أن اﻹستقرار أساسا لخلق البيئة المواتية لنشأة الدولة، وأن الجيش هو من يخلق هذه البيئة، جفت الأقلام ورفعت الصحف، ليبيا ليست استثناء".

التعليقات