ايوان ليبيا

الثلاثاء , 22 يناير 2019
فرنسا تغرم جوجل 50 مليون يورو بتهمة انتهاك قواعد حماية البيانات في الاتحاد الأوروبيالجيش الليبي يعلن مقتل قياديين إرهابيين في مدينة "درنة"مقتل 10 بحارة إثر اشتعال النيران في سفينتي شحن بالقرب من القرمرئيس بوركينا فاسو يعين رئيس وزراء جديد للبلادبواتينج: الانتقال لبرشلونة فرصة فريدة.. وأتمنى التسجيل في الكلاسيكوتقارير برتغالية: كواريزما يرغب في الرحيل عن تركيا"لدينا أخبار جيدة لكم".. رسميا – برشلونة يعلن ضم بواتينجبالفيديو - يوفنتوس يضرب كييفو بثلاثية ويبتعد بالصدارةبريكست.. تلقي بظلالها على أيرلندا الشمالية لتعيد أجواء التوتر مجدداأيرلندا ترفض اقتراحا بوضع حد زمني لشبكة الأمان الخاصة بحدودهاألمانيا تمنع شركة طيران إيرانية من دخول أجوائها بعد ضغوط أمريكيةمصدر عسكري: مقتل أكثر من مئة من أفراد الأمن في هجوم لطالبان بوسط أفغانستانرسميا - أرسنال يعلن عن رحيل "العين الماسية"خبر سار من معسكر ليفربول بدبي.. عودة تشامبرلين تقتربكلوب: لاعبو ليفربول أظهروا أنهم جاهزون لخوض أي قتال أينما كانروبن وريبيري يعودان لتدريبات بايرن.. قد يلحقا بمواجهة ليفربولتوقيع اتفاق وقف إطلاق النارايطاليا تعيد 400 مهاجر إلى ليبياالنواب يناقش قانون انتخاب الرئيسالرئاسي» : يجب احترام القانون في التعيينات بالوظائف الحكومية

رسالة العباني للمبعوث الأممي في ليبيا

- كتب   -  
رسالة العباني للمبعوث الأممي في ليبيا
رسالة العباني للمبعوث الأممي في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات

وجه عضو مجلس النواب المستقيل محمد العباني، رسالة إلى المبعوث الأممي لدى ليبيا غسان سلامة، انتقد خلالها إحاطة الأخير أمام مجلس الأمن يوم أمس.

وقال العباني، في تدوينة نشرها بصفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، "فخامة الرئيس الليبي غسان سلامة حفظه الله وأدام عزه، في إحاطته أمام مجلس الأمن الذي شرعن اتفاق الصخيرات زورا وبهتانا وفرضه على الشعب الليبي يحدد ربيع 2019م. موعدا لإجراء الانتخابات، متناسيا أنه ساهم في وقف تطهير العاصمة من الجماعات المسلحة، وأنه الداعم الرئيسي للمجلس الرئاسي الذي يعرقل توحيد الجيش،، سيادة الرئيس المفوض والسياسي المبجل عليك أن تتذكر أن اﻹستقرار أساسا لخلق البيئة المواتية لنشأة الدولة، وأن الجيش هو من يخلق هذه البيئة، جفت الأقلام ورفعت الصحف، ليبيا ليست استثناء".

التعليقات