ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

حفتر في مؤتمر باليرمو

- كتب   -  
حفتر في مؤتمر باليرمو
حفتر في مؤتمر باليرمو

ايوان ليبيا - وكالات

أفادت مصادر إعلامية في روما بأن الحكومة الايطالية تلقت تأكيدات نهائية بمشاركة المشير خليفة حفتر في مؤتمر باليرمو حول ليبيا، الذي ينطلق مطلع الاسبوع المقبل، بعد زيارة خاطفة أمس الخميس لموسكو من طرف رئيس الاستخبارات الخارجية الإيطالية ألبرتو مانينتي.

وكالة أكي الايطالية أوضت بأن هذه التأكيدات تأتي بعد زيارة المشير  حفتر، إلى موسكو يوم الاربعاء الماضي ولقائه وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو.

يأتي هذا التأكيد الايطالي وسط تداول بعض وسائل الاعلام الليبية خبر تراجع المشير حفتر عن المشاركة في مؤتمر باليرمو لعدم وجود جدول أعمال وأهداف واضحة للمؤتمر، الذي تستضيفه عاصمة إقليم صقلية في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين

يشار إلى أن المشير حفتر قد زار روما نهاية الشهر الماضي والتقى رئيس الوزراء الايطالي جوزيبي كونتي ، وأكدت الحكومة الايطالية حينها مشاركته في المؤتمر..

التعليقات