ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

عندما لم يكن هناك سواه.. بالفيديو - رائعة باوليتا التي منحت باريس حسم الكلاسيكو

- كتب   -  
باوليتا

لم يكن ذلك منذ وقت بعيد ولكن حينها لم يكن هناك سواه.. رجل واحد فقط في العاصمة.. رجل يُدعى بيدرو باوليتا.

في زمن ما قبل الأموال القطرية والنجوم العديدة، كان هناك في باريس لاعب واحد فقط تُعقد عليه الآمال. باوليتا ولا أحد سواه.

الهداف التاريخي لفريق عاصمة النور قبل قدوم زلاتان إبراهيموفيتش ومن بعده إدينسون كافاني كان رجل الحسم في العديد من الأوقات.

سنعود معكم بالذاكرة إلى عام 2004. لم تكن مباراة عادية، إنها الكلاسيكو أمام مارسيليا، وهدف باوليتا سيرجح كفة فريقه.

تسديدة رائعة خادعت الحارس المخضرم فابيان بارتيز أعلنت هز الشباك وكتبت الانتصار للباريسيين في الكلاسيكو.. والفضل يعود إلى البرتغالي باوليتا.

شاهد معنا واحد من أجمل أهداف باوليتا:

التعليقات