ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
نيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولانبارزانى ينعى ضحايا حادث نهر دجلة بالموصلمدرب جزائري: لست أقل من جوارديولا ومورينيو.. الفارق الوحيد هو الاسممدافع سيتي السابق: لا يوجد أي لاعب في ليفربول يستطيع التواجد في فريقناوكيله: ريال مدريد يرغب في التعاقد مع ميلان سكرينيارمدرب صربيا عن نجمه: لوكا يوفيتش يقدر على اللعب لـ برشلونةالجيش الباكستاني يعلن إنقاذ أربعة جنود إيرانيين من قبضة مسلحينمليون توقيع على عريضة تطالب ببقاء بريطانيا في الاتحاد الأوروبي

مورينيو: علينا التفكير في اللقاء بحد ذاته بعيدا عن فارق النقاط مع سيتي

- كتب   -  
مؤتمر جوزيه مورينيو

شدد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن التفكير في تقليص فارق النقاط مع مانشستر سيتي قبل مواجهته يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ليس جيدا لفريقه.

وقال البرتغالي في مؤتمر صحفي:"سنحاول، لعبنا مباراتين صعبتين خارج أرضنا أمام فريقين جيدين جدا، تشيلسي ويوفنتوس، وحققنا نتيجتين طيبتين. حتى إن لم تكن النقاط في جيبنا، الأداء كان حاضرا، السلوك الإيجابي كان حاضرا، لذا سنحاول، لكن سيتي فريق قوي جدا".

وواصل مورينيو الذي هزم مضيفه يوفنتوس يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا "إذا تعادلنا سيصبح فارق النقاط 9، إذا خسرنا سيصير 12، لذا لا أرى أن هذه هي النظرة الصحيحة للمباراة. علينا فقط التفكير في اللقاء، صعب بما فيه الكفاية كلقاء في حد ذاته".

واستمر مورينيو البالغ عمره 55 عاما "نخوض لقاء صعبا أمام فريق صعب، لكنهم أيضا سيفكرون أن المباراة صعبة عليهم".

ويحل يونايتد ضيفا على سيتي حامل لقب الدوري في مواجهة متكررة بين مورينيو وبيب جوارديولا المدير الفني للأخير.

ويرى مورينيو أن منافسه فريق طموح يسعى للتتويج بالألقاب المختلفة فأوضح "أود الحديث عن طموحهم الكروي والذي يبدأ بالاستثمار. بعد ذلك، مؤكد، هناك جودة العمل، جودة المؤسسة، أعتقد أن هذا غير قابل للمس. لكن ما خلف ذلك، لا أستطيع الحديث عنه. لكن في هذه اللحظة علي فقط التفكير في كرة القدم، وللتفكير في كرة القدم علي النظر إلى سيتي كفريق كرة".

ويحتل يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري ورصيده 20 نقطة ويبعد عن جاره المتصدر بتسع نقاط.

وسيتي هو صاحب أفضل نتائج في الدوري حتى الآن فلم يخسر وفاز في 9 مباريات من 11 جولة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات