ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

مورينيو: علينا التفكير في اللقاء بحد ذاته بعيدا عن فارق النقاط مع سيتي

- كتب   -  
مؤتمر جوزيه مورينيو

شدد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن التفكير في تقليص فارق النقاط مع مانشستر سيتي قبل مواجهته يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ليس جيدا لفريقه.

وقال البرتغالي في مؤتمر صحفي:"سنحاول، لعبنا مباراتين صعبتين خارج أرضنا أمام فريقين جيدين جدا، تشيلسي ويوفنتوس، وحققنا نتيجتين طيبتين. حتى إن لم تكن النقاط في جيبنا، الأداء كان حاضرا، السلوك الإيجابي كان حاضرا، لذا سنحاول، لكن سيتي فريق قوي جدا".

وواصل مورينيو الذي هزم مضيفه يوفنتوس يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا "إذا تعادلنا سيصبح فارق النقاط 9، إذا خسرنا سيصير 12، لذا لا أرى أن هذه هي النظرة الصحيحة للمباراة. علينا فقط التفكير في اللقاء، صعب بما فيه الكفاية كلقاء في حد ذاته".

واستمر مورينيو البالغ عمره 55 عاما "نخوض لقاء صعبا أمام فريق صعب، لكنهم أيضا سيفكرون أن المباراة صعبة عليهم".

ويحل يونايتد ضيفا على سيتي حامل لقب الدوري في مواجهة متكررة بين مورينيو وبيب جوارديولا المدير الفني للأخير.

ويرى مورينيو أن منافسه فريق طموح يسعى للتتويج بالألقاب المختلفة فأوضح "أود الحديث عن طموحهم الكروي والذي يبدأ بالاستثمار. بعد ذلك، مؤكد، هناك جودة العمل، جودة المؤسسة، أعتقد أن هذا غير قابل للمس. لكن ما خلف ذلك، لا أستطيع الحديث عنه. لكن في هذه اللحظة علي فقط التفكير في كرة القدم، وللتفكير في كرة القدم علي النظر إلى سيتي كفريق كرة".

ويحتل يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري ورصيده 20 نقطة ويبعد عن جاره المتصدر بتسع نقاط.

وسيتي هو صاحب أفضل نتائج في الدوري حتى الآن فلم يخسر وفاز في 9 مباريات من 11 جولة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات