ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

مورينيو: علينا التفكير في اللقاء بحد ذاته بعيدا عن فارق النقاط مع سيتي

- كتب   -  
مؤتمر جوزيه مورينيو

شدد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد أن التفكير في تقليص فارق النقاط مع مانشستر سيتي قبل مواجهته يوم الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز ليس جيدا لفريقه.

وقال البرتغالي في مؤتمر صحفي:"سنحاول، لعبنا مباراتين صعبتين خارج أرضنا أمام فريقين جيدين جدا، تشيلسي ويوفنتوس، وحققنا نتيجتين طيبتين. حتى إن لم تكن النقاط في جيبنا، الأداء كان حاضرا، السلوك الإيجابي كان حاضرا، لذا سنحاول، لكن سيتي فريق قوي جدا".

وواصل مورينيو الذي هزم مضيفه يوفنتوس يوم الأربعاء في دوري أبطال أوروبا "إذا تعادلنا سيصبح فارق النقاط 9، إذا خسرنا سيصير 12، لذا لا أرى أن هذه هي النظرة الصحيحة للمباراة. علينا فقط التفكير في اللقاء، صعب بما فيه الكفاية كلقاء في حد ذاته".

واستمر مورينيو البالغ عمره 55 عاما "نخوض لقاء صعبا أمام فريق صعب، لكنهم أيضا سيفكرون أن المباراة صعبة عليهم".

ويحل يونايتد ضيفا على سيتي حامل لقب الدوري في مواجهة متكررة بين مورينيو وبيب جوارديولا المدير الفني للأخير.

ويرى مورينيو أن منافسه فريق طموح يسعى للتتويج بالألقاب المختلفة فأوضح "أود الحديث عن طموحهم الكروي والذي يبدأ بالاستثمار. بعد ذلك، مؤكد، هناك جودة العمل، جودة المؤسسة، أعتقد أن هذا غير قابل للمس. لكن ما خلف ذلك، لا أستطيع الحديث عنه. لكن في هذه اللحظة علي فقط التفكير في كرة القدم، وللتفكير في كرة القدم علي النظر إلى سيتي كفريق كرة".

ويحتل يونايتد المركز السابع في ترتيب الدوري ورصيده 20 نقطة ويبعد عن جاره المتصدر بتسع نقاط.

وسيتي هو صاحب أفضل نتائج في الدوري حتى الآن فلم يخسر وفاز في 9 مباريات من 11 جولة.

التعليقات