ايوان ليبيا

الجمعة , 22 مارس 2019
معايير اختيار المشاركين في الملتقى الجامعليونة بين النواب والدولة للإطاحة بالرئاسيحقيقة خفض أسعار تذاكر الطيران الأسبوع القادمدعوات للتحقيق في انتهاكات حقوق الإنسان في ليبياالعثور على عبوة ناسفة قرب مبنى البريد الرئيسي في طرابلسعودة الحركة بمعبر رأس اجديراستجواب 5 من رجال الأمن في ألمانيا الشرقية في قضية لوكيربينيوزيلندا تحيي الذكرى الأسبوعية لمذبحة كرايستشيرشالاتحاد الأوروبي: على بريطانيا الخروج أو تقديم خيارات بحلول 12 أبريلحزب البديل من أجل ألمانيا: رئيس وزراء المجر يستحق جائزة أوروبيةالرئيس الصيني يلتقي الثلاثاء المقبل مع ميركل وماكرون ويونيكر في باريسباريس تطالب طهران بإطلاق سراح الإيرانية نسرين سوتودهماي توافق على عرض الاتحاد الأوروبي بشأن تأجيل بريكستبالفيديو – بداية التصفيات.. ديباي يتلألأ في انتصار هولندا على بيلاروسيا برباعيةبالفيديو بداية التصفيات – كرواتيا تنتصر بصعوبة على أذريبيجان.. وسلوفاكيا تُسقط المجربالفيديو – بداية التصفيات.. بولندا تهزم النمسا بهدف بيونتكمواعيد مباريات اليوم الجمعة 22-3-2019 والقنوات الناقلة.. مصر الأوليمبي وتصفيات إفريقيا وأوروبارئيس الوزراء العراقي: ارتفاع عدد ضحايا العبارة إلى 85 قتيلا.. وإعلان الحداد الوطنيإثيوبيون يحتفلون باسترداد خصلات شعر إمبراطورية من بريطانيامنظمة التحرير الفلسطينية تندد بتصريحات ترامب حول مرتفعات الجولان

لاعب أرسنال السابق: أوباميانج خذل الفريق

- كتب   -  
أوباميانج - أرسنال - تشيلسي

انتقد مارتن كيون لاعب أرسنال السابق أداء بيير أوباميانج مهاجم الفريق بعد تعادل النادي بدون أهداف يوم الخميس أمام ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة 4 من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وقال كيون عبر قناة بي.تي.سبورت:"أوباميانج حقا خذلهم نوعا ما أمام المرمى. إنه لاعب أصنفه في مكانة مرتفعة جدا. أعتقد أن الليلة أثرت عليه الإصابة لأنه لم يكن مستعدا ذهنيا وأرى أنه في وقت آخر لكان استغل هذه الفرص".

وواصل كيون "إنه الأقرب لتييري هنري منذ أن رحل الأخير عن النادي. إنه حقا بهذه الجودة. على أحدهم أن يدفعه ويخرج أفضل ما في جعبته لأنه موهبة استثنائية، يسجل أهدافا كثيرة وهذا نهم فقط".

وشارك اللاعب الجابوني في 15 لقاء مع أرسنال بالموسم الحالي وسجل 9 أهداف وأرسل تمريرة حاسمة.

وانضم اللاعب البالغ عمره 29 عاما إلى أرسنال في يناير الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات