ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

لاعب أرسنال السابق: أوباميانج خذل الفريق

- كتب   -  
أوباميانج - أرسنال - تشيلسي

انتقد مارتن كيون لاعب أرسنال السابق أداء بيير أوباميانج مهاجم الفريق بعد تعادل النادي بدون أهداف يوم الخميس أمام ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة 4 من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وقال كيون عبر قناة بي.تي.سبورت:"أوباميانج حقا خذلهم نوعا ما أمام المرمى. إنه لاعب أصنفه في مكانة مرتفعة جدا. أعتقد أن الليلة أثرت عليه الإصابة لأنه لم يكن مستعدا ذهنيا وأرى أنه في وقت آخر لكان استغل هذه الفرص".

وواصل كيون "إنه الأقرب لتييري هنري منذ أن رحل الأخير عن النادي. إنه حقا بهذه الجودة. على أحدهم أن يدفعه ويخرج أفضل ما في جعبته لأنه موهبة استثنائية، يسجل أهدافا كثيرة وهذا نهم فقط".

وشارك اللاعب الجابوني في 15 لقاء مع أرسنال بالموسم الحالي وسجل 9 أهداف وأرسل تمريرة حاسمة.

وانضم اللاعب البالغ عمره 29 عاما إلى أرسنال في يناير الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات