ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

لاعب أرسنال السابق: أوباميانج خذل الفريق

- كتب   -  
أوباميانج - أرسنال - تشيلسي

انتقد مارتن كيون لاعب أرسنال السابق أداء بيير أوباميانج مهاجم الفريق بعد تعادل النادي بدون أهداف يوم الخميس أمام ضيفه سبورتينج لشبونة البرتغالي في الجولة 4 من دور المجموعات للدوري الأوروبي.

وقال كيون عبر قناة بي.تي.سبورت:"أوباميانج حقا خذلهم نوعا ما أمام المرمى. إنه لاعب أصنفه في مكانة مرتفعة جدا. أعتقد أن الليلة أثرت عليه الإصابة لأنه لم يكن مستعدا ذهنيا وأرى أنه في وقت آخر لكان استغل هذه الفرص".

وواصل كيون "إنه الأقرب لتييري هنري منذ أن رحل الأخير عن النادي. إنه حقا بهذه الجودة. على أحدهم أن يدفعه ويخرج أفضل ما في جعبته لأنه موهبة استثنائية، يسجل أهدافا كثيرة وهذا نهم فقط".

وشارك اللاعب الجابوني في 15 لقاء مع أرسنال بالموسم الحالي وسجل 9 أهداف وأرسل تمريرة حاسمة.

وانضم اللاعب البالغ عمره 29 عاما إلى أرسنال في يناير الماضي قادما من بروسيا دورتموند الألماني.

التعليقات