ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية

- كتب   -  
مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية
مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات

تصدرت الانتخابات الليبية المرتقبة كلمات مندوبي الدول في جلسة مجلس الأمن حول الأزمة الليبية ، أمس الخميس.

وقال مندوب فرنسا في مجلس الأمن ، خلال كلمته بالجلسة ،” أن الشعب الليبي سجل على قوائم الناخبين لأنه راغب في التغيير وإنهاء الأجسام الحالية والاقتصاد القائم على النهب”  .

وأكمل مندوب فرنسا،” أن بلاده تؤيد تطبيق لائحة الجزاءات  كما قمنا مع إبراهيم جضران مهرب البشر والنفط”.

وأضاف مندوب فرنسا،” أن الوضع الأمني في ليبيا مقلق والمليشيات مازالت تؤثر على الأرض “.

كما طالب مندوب الكويت في مجلس الأمن، بإجراء الانتخابات في ليبيا كحل للأزمة السياسية”، مضيفا  ” أن جنوب ليبيا يشهد انفلات أمني وانتشار للجريمة وتردي للخدمات بشكل غير مسبوق “.

ودعا مندوب السويد في مجل الأمن ، الجميع في ليبيا باحترام نتائج الانتخابات القادمة ، مؤكدا ” أن الأزمة الأخيرة في طرابلس تدل على أن الوضع الحالي يجب أن لا يستمر بنفس الشكل”.

التعليقات