ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية

- كتب   -  
مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية
مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات

تصدرت الانتخابات الليبية المرتقبة كلمات مندوبي الدول في جلسة مجلس الأمن حول الأزمة الليبية ، أمس الخميس.

وقال مندوب فرنسا في مجلس الأمن ، خلال كلمته بالجلسة ،” أن الشعب الليبي سجل على قوائم الناخبين لأنه راغب في التغيير وإنهاء الأجسام الحالية والاقتصاد القائم على النهب”  .

وأكمل مندوب فرنسا،” أن بلاده تؤيد تطبيق لائحة الجزاءات  كما قمنا مع إبراهيم جضران مهرب البشر والنفط”.

وأضاف مندوب فرنسا،” أن الوضع الأمني في ليبيا مقلق والمليشيات مازالت تؤثر على الأرض “.

كما طالب مندوب الكويت في مجلس الأمن، بإجراء الانتخابات في ليبيا كحل للأزمة السياسية”، مضيفا  ” أن جنوب ليبيا يشهد انفلات أمني وانتشار للجريمة وتردي للخدمات بشكل غير مسبوق “.

ودعا مندوب السويد في مجل الأمن ، الجميع في ليبيا باحترام نتائج الانتخابات القادمة ، مؤكدا ” أن الأزمة الأخيرة في طرابلس تدل على أن الوضع الحالي يجب أن لا يستمر بنفس الشكل”.

التعليقات