ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية

- كتب   -  
مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية
مجلس الأمن يطالب بإجراء الانتخابات لحل الأزمة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات

تصدرت الانتخابات الليبية المرتقبة كلمات مندوبي الدول في جلسة مجلس الأمن حول الأزمة الليبية ، أمس الخميس.

وقال مندوب فرنسا في مجلس الأمن ، خلال كلمته بالجلسة ،” أن الشعب الليبي سجل على قوائم الناخبين لأنه راغب في التغيير وإنهاء الأجسام الحالية والاقتصاد القائم على النهب”  .

وأكمل مندوب فرنسا،” أن بلاده تؤيد تطبيق لائحة الجزاءات  كما قمنا مع إبراهيم جضران مهرب البشر والنفط”.

وأضاف مندوب فرنسا،” أن الوضع الأمني في ليبيا مقلق والمليشيات مازالت تؤثر على الأرض “.

كما طالب مندوب الكويت في مجلس الأمن، بإجراء الانتخابات في ليبيا كحل للأزمة السياسية”، مضيفا  ” أن جنوب ليبيا يشهد انفلات أمني وانتشار للجريمة وتردي للخدمات بشكل غير مسبوق “.

ودعا مندوب السويد في مجل الأمن ، الجميع في ليبيا باحترام نتائج الانتخابات القادمة ، مؤكدا ” أن الأزمة الأخيرة في طرابلس تدل على أن الوضع الحالي يجب أن لا يستمر بنفس الشكل”.

التعليقات