ايوان ليبيا

الأربعاء , 16 يناير 2019
باشاآغا يتهم مليشيات غير منضبطة بإفساد تسلم مطار طرابلسالمسماري: سندخل طرابلس بدعم أهلهارفع أسعار تذاكر الخطوط الليبيةقتيل و 19 جريحًا في اشتباكات طرابلستعليق الدراسة و حظر التجول بترهونةالبعثة الأممية تدين اشتباكات طرابلسقبل السوبر الإيطالي بجدة.. كيلليني: الانتقال من درجة حرارة صفر إلى 30 ليس سهلارسميا - عاد من جديد.. فولام يضم ريان بابلماني: متأكد من تتويج ليفربول بالدوري هذا الموسمريال مدريد يواجه ليجانيس دون مودريتش وراموس.. وظهور 5 لاعبين من الفريق الرديفمصر تدين الهجوم الإرهابي ضد مجمع يضم فندقا ومكاتب في نيروبيإيران ستبقي على قواتها العسكرية في سوريا رغم تهديدات إسرائيلمقتل 10 في تفجير بمدينة منبج شمالي سوريامقتل 4 جنود أمريكيين في تفجير بمدينة منبج بشمال سورياتسليم ميناء الزويتينة لحرس المنشآتحالة استعداد قصوى للإسعاف في طرابلسحماية طرابلس» تعلن «صد» هجوم مسلح»اشتباكات متقطعة جنوب العاصمة طرابلسالرئيس الكيني يعلن القضاء على كل منفذي هجوم نيروبي ويؤكد مقتل 14 شخصاالادعاء التركي يسعى لتسلم لاعب في دوري كرة السلة الأمريكي بدعوى صلته بكولن

ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت

- كتب   -  
ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت
ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت

ايوان ليبيا - وكالات

جرت الأربعاء، بمنطقة الأربعين شرق سرت، مراسم التسليم والاستلام بين مدير أمن سرت العميد الصديق بن سعود والعقيد  معيوف حسن الشلقمي.

وجاءت هذه الخطوة تنفيذًا لقرار وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم خليفة بوشناف رقم 437 لسنة 2018 بشأن ضمّ مديريتي أمن (سرت - ورأس لانوف) وتكليف العميد الصديق بن سعود مديرًا لمديرية أمن سرت.

وقام باتمام عملية التسليم والاستلام رئيس اللجنة مديرية أمن أجدابيا العميد سالم محمد عمر ماضي وعدد من ضباط وضباط الصف والأفراد بالمديرية.

يذكر أن عملية التسليم والاستلام جرت «بعد إتمام عملية جرد جميع محتويات مديرية أمن رأس لانوف من قبل اللجنة المكلفة بذلك».

التعليقات