ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت

- كتب   -  
ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت
ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت

ايوان ليبيا - وكالات

جرت الأربعاء، بمنطقة الأربعين شرق سرت، مراسم التسليم والاستلام بين مدير أمن سرت العميد الصديق بن سعود والعقيد  معيوف حسن الشلقمي.

وجاءت هذه الخطوة تنفيذًا لقرار وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم خليفة بوشناف رقم 437 لسنة 2018 بشأن ضمّ مديريتي أمن (سرت - ورأس لانوف) وتكليف العميد الصديق بن سعود مديرًا لمديرية أمن سرت.

وقام باتمام عملية التسليم والاستلام رئيس اللجنة مديرية أمن أجدابيا العميد سالم محمد عمر ماضي وعدد من ضباط وضباط الصف والأفراد بالمديرية.

يذكر أن عملية التسليم والاستلام جرت «بعد إتمام عملية جرد جميع محتويات مديرية أمن رأس لانوف من قبل اللجنة المكلفة بذلك».

التعليقات