ايوان ليبيا

السبت , 20 يوليو 2019
حرق بوابة الــ 60 التابعة لقوات القيادة العامة شرقي سرتحالة الطقس اليوم السبتالافراج الصحي عن البغدادي المحموديالانتقام من الوطن ... بقلم / المهدي احميدإغـــــلاق النفـــــط أمـــــام الســـــراج قــــــادم ... بقلم / محمود محمد المفتيالناقلة "ستينا إمبيرو" تصل إلى ميناء بندر عباس الإيرانيالسجن لمغنية تركية "أهانت" أردوغانألمانيا تحيي الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لمقاومة النظام النازيوزير خارجية بريطانيا: إيران ربما تكون على "طريق خطير" بعد احتجازها ناقلةأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 20 يوليو 2019المجلس الأعلى الليبي يتهم مصر والإمارات وفرنسا بدعم هجوم وشيك لحفترالسراج يسترضي الإسلاميينالجيش يسيطر على معسكر استراتيجي جنوبي طرابلساشتباكات في شارع الخلاطات جنوب طرابلسقنونو: نفذنا طلعات قتالية في الاصابعة وجنوب طرابلسحقيقة نقل مقاتلين من سوريا إلى ليبيا عبر طائرات أوكرانيةشعبة الإعلام الحربي : الجيش يستعد للهجوم الأخيرقوة الردع تقول إن المشاي محتجز لديهارد من تاجوراء على تهديدات المشاشيةوصول المياه إلى مصراتة وزليتن والخمس

ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت

- كتب   -  
ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت
ضم مديرية أمن رأس لانوف إلى سرت

ايوان ليبيا - وكالات

جرت الأربعاء، بمنطقة الأربعين شرق سرت، مراسم التسليم والاستلام بين مدير أمن سرت العميد الصديق بن سعود والعقيد  معيوف حسن الشلقمي.

وجاءت هذه الخطوة تنفيذًا لقرار وزير الداخلية بالحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم خليفة بوشناف رقم 437 لسنة 2018 بشأن ضمّ مديريتي أمن (سرت - ورأس لانوف) وتكليف العميد الصديق بن سعود مديرًا لمديرية أمن سرت.

وقام باتمام عملية التسليم والاستلام رئيس اللجنة مديرية أمن أجدابيا العميد سالم محمد عمر ماضي وعدد من ضباط وضباط الصف والأفراد بالمديرية.

يذكر أن عملية التسليم والاستلام جرت «بعد إتمام عملية جرد جميع محتويات مديرية أمن رأس لانوف من قبل اللجنة المكلفة بذلك».

التعليقات