ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 25 مارس 2019مورينيو: زيدان الأنسب لريال مدريدلوف: حالفنا الحظ أمام هولندا عكس المباريات السابقةمورينيو: لا يملك أحد الآن ثمن مبابيماركا: زيدان مصر على مانيبدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورى

بالفيديو - كوكا يسجل في انتصار أوليمبياكوس الخماسي.. وميلان ينجو من الهزيمة أمام بيتيس

- كتب   -  
ميلان - ريال بيتيتس

ميلان نجا من الهزيمة أمام ريال بيتس وظفر بنقطة التعادل. أولمبياكوس حقق انتصار خماسي في حضور محترفنا أحمد حسن "كوكا"، وإلى نتائج المجموعة السادسة في الدوري الأوروبي.

وتعادل ميلان مع مضيفه ريال بيتيس بهدف لمثله في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

أصحاب الأرض تقدموا أولا ومبكرا في الدقيقة 12 عن طريق الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

ولكن سيطرة الفريق الأندلسي على مجريات اللقاء لم تشفع لهم أمام ركلة سوسو الثابتة. الإسباني أرسل عرضية يسارية لم ينجح أحد في لمساه لتخادع الحارس وتسكن الشباك بالدقيقة 62.

وشهدت المباراة خروج موساكيو مدافع ميلان بسبب إصابة خطيرة تعرض لها إثر تدخل بالخطأ من زميله فرانك كيسي.

وفي المجموعة ذاتها حقق أولمبياكوس انتصارا عريضا على دوديلانج اللوكسمبورجي بخماسية مقابل هدف وحيد، جاء رباعية منها في الشوط الأول.

اللقاء شهد مشاركة محترفنا أحمد حسن "كوكا" كبديل إذ شارك في الدقيقة 57، وتسجيله هدف فريقه الخامس في الدقيقة 70.

وحافظ بيتيس على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن كلا من أولمبياكوس وميلان صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب فيما يحتل دوديلانج المركز الأخير بلا أي نقطة.

اقرأ أيضا:

التعليقات