ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

بالفيديو - كوكا يسجل في انتصار أوليمبياكوس الخماسي.. وميلان ينجو من الهزيمة أمام بيتيس

- كتب   -  
ميلان - ريال بيتيتس

ميلان نجا من الهزيمة أمام ريال بيتس وظفر بنقطة التعادل. أولمبياكوس حقق انتصار خماسي في حضور محترفنا أحمد حسن "كوكا"، وإلى نتائج المجموعة السادسة في الدوري الأوروبي.

وتعادل ميلان مع مضيفه ريال بيتيس بهدف لمثله في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

أصحاب الأرض تقدموا أولا ومبكرا في الدقيقة 12 عن طريق الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

ولكن سيطرة الفريق الأندلسي على مجريات اللقاء لم تشفع لهم أمام ركلة سوسو الثابتة. الإسباني أرسل عرضية يسارية لم ينجح أحد في لمساه لتخادع الحارس وتسكن الشباك بالدقيقة 62.

وشهدت المباراة خروج موساكيو مدافع ميلان بسبب إصابة خطيرة تعرض لها إثر تدخل بالخطأ من زميله فرانك كيسي.

وفي المجموعة ذاتها حقق أولمبياكوس انتصارا عريضا على دوديلانج اللوكسمبورجي بخماسية مقابل هدف وحيد، جاء رباعية منها في الشوط الأول.

اللقاء شهد مشاركة محترفنا أحمد حسن "كوكا" كبديل إذ شارك في الدقيقة 57، وتسجيله هدف فريقه الخامس في الدقيقة 70.

وحافظ بيتيس على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن كلا من أولمبياكوس وميلان صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب فيما يحتل دوديلانج المركز الأخير بلا أي نقطة.

اقرأ أيضا:

التعليقات