ايوان ليبيا

الخميس , 18 يوليو 2019
جنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوةخطط صنع الله لتزويد السوق المحلية بالغازسي.إن.إن ترك: تركيا تعبر عن "قلقها" من قرار أمريكا استبعادها من برنامج إف-35قائد الحرس الثوري: إستراتيجية إيران الدفاعية قد تصبح هجومية "إذا أخطأ الأعداء"روسيا تحث أوروبا على اتخاذ موقف أكثر وضوحا بشأن اتفاق إيران النووينتنياهو يدخل التاريخ كأطول رؤساء وزراء إسرائيل بقاء بالمنصبالنهر الصناعي: جفاف خزان القرضابيةلجان لتحديد إجراءات جلب العمالةروسيا تنفي مشاركة قواتها في القتال بشمال غرب سوريا

بالفيديو - كوكا يسجل في انتصار أوليمبياكوس الخماسي.. وميلان ينجو من الهزيمة أمام بيتيس

- كتب   -  
ميلان - ريال بيتيتس

ميلان نجا من الهزيمة أمام ريال بيتس وظفر بنقطة التعادل. أولمبياكوس حقق انتصار خماسي في حضور محترفنا أحمد حسن "كوكا"، وإلى نتائج المجموعة السادسة في الدوري الأوروبي.

وتعادل ميلان مع مضيفه ريال بيتيس بهدف لمثله في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

أصحاب الأرض تقدموا أولا ومبكرا في الدقيقة 12 عن طريق الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

ولكن سيطرة الفريق الأندلسي على مجريات اللقاء لم تشفع لهم أمام ركلة سوسو الثابتة. الإسباني أرسل عرضية يسارية لم ينجح أحد في لمساه لتخادع الحارس وتسكن الشباك بالدقيقة 62.

وشهدت المباراة خروج موساكيو مدافع ميلان بسبب إصابة خطيرة تعرض لها إثر تدخل بالخطأ من زميله فرانك كيسي.

وفي المجموعة ذاتها حقق أولمبياكوس انتصارا عريضا على دوديلانج اللوكسمبورجي بخماسية مقابل هدف وحيد، جاء رباعية منها في الشوط الأول.

اللقاء شهد مشاركة محترفنا أحمد حسن "كوكا" كبديل إذ شارك في الدقيقة 57، وتسجيله هدف فريقه الخامس في الدقيقة 70.

وحافظ بيتيس على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن كلا من أولمبياكوس وميلان صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب فيما يحتل دوديلانج المركز الأخير بلا أي نقطة.

اقرأ أيضا:

التعليقات