ايوان ليبيا

الأحد , 18 نوفمبر 2018
بالفيديو - السويد تصعق تركيا وترسلها إلى المستوى 3 في دوري أوروبابوشكاش.. المترهل السمين الذي خرج من تحت الأنقاض ليغزو أوروباإبراهيموفيتش يحكي: فوجئت بتخلي ميلان عنيإنريكي: انتقدوا الفريق بأكمله.. لا تستهدفوا دي خياالجيش اليمني الوطني يسيطر على قرى ومواقع جديدة في تعزمقتل أكثر من 40 شخصا في هجوم على مأوى للاجئين بجمهورية إفريقيا الوسطىنتنياهو: يتعين تجنب إجراء انتخابات مبكرةوزارة الدفاع الأرجنتينية: الغواصة المكتشفة تعرضت لانفجار داخليخاشقجي..... يقود ربيع ناعم في السعودية ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيالسفارة الأمركية في ليبيا تستأنف عملها من تونسحركة سودانية تصفي قيادتها في الجنوب الليبيعودة السفير السابق بيتر بوديصرف معونات مالية للنازحين في الخارجالبعثة الأممية ترحب بمحاسبة رافضي وقف إطلاق النار في ليبياجديد اتفاقية العلوم والتكنولوجيا بين أميركا وليبياقاتل جون لينون بعد 38 عاما من جريمته: كنت أبحث عن الشهرة.. وأشعر الآن بالعار والندمالداخلية العراقية: اعتقال 6 عناصر من تنظيم داعش في الموصلوفاة مهاجرين في انقلاب قاربهم قبالة سواحل جزيرة سردينيا الإيطاليةامرأة تفجر نفسها قرب مركز للشرطة في جروزنيتقرير - أرسنال يسعى لضم موهبة الدفاع البولندية ويواجه منافسة قوية من كبار أوروبا

بالفيديو - كوكا يسجل في انتصار أوليمبياكوس الخماسي.. وميلان ينجو من الهزيمة أمام بيتيس

- كتب   -  
ميلان - ريال بيتيتس

ميلان نجا من الهزيمة أمام ريال بيتس وظفر بنقطة التعادل. أولمبياكوس حقق انتصار خماسي في حضور محترفنا أحمد حسن "كوكا"، وإلى نتائج المجموعة السادسة في الدوري الأوروبي.

وتعادل ميلان مع مضيفه ريال بيتيس بهدف لمثله في الجولة الرابعة من دور المجموعات.

أصحاب الأرض تقدموا أولا ومبكرا في الدقيقة 12 عن طريق الأرجنتيني جيوفاني لو سيلسو من تسديدة داخل منطقة الجزاء.

ولكن سيطرة الفريق الأندلسي على مجريات اللقاء لم تشفع لهم أمام ركلة سوسو الثابتة. الإسباني أرسل عرضية يسارية لم ينجح أحد في لمساه لتخادع الحارس وتسكن الشباك بالدقيقة 62.

وشهدت المباراة خروج موساكيو مدافع ميلان بسبب إصابة خطيرة تعرض لها إثر تدخل بالخطأ من زميله فرانك كيسي.

وفي المجموعة ذاتها حقق أولمبياكوس انتصارا عريضا على دوديلانج اللوكسمبورجي بخماسية مقابل هدف وحيد، جاء رباعية منها في الشوط الأول.

اللقاء شهد مشاركة محترفنا أحمد حسن "كوكا" كبديل إذ شارك في الدقيقة 57، وتسجيله هدف فريقه الخامس في الدقيقة 70.

وحافظ بيتيس على صدارة المجموعة برصيد 8 نقاط وبفارق نقطة وحيدة عن كلا من أولمبياكوس وميلان صاحبي المركز الثالث والرابع على الترتيب فيما يحتل دوديلانج المركز الأخير بلا أي نقطة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات