ايوان ليبيا

الجمعة , 19 يوليو 2019
الوزراء المعنيون بالمناخ في ألمانيا يخفقون في التوصل لإجراءات جديدة لزيادة حماية المناخظريف ردا على ترامب: "لا معلومات عن طائرة إيرانية مسيرة فقدت"سان بطرسبرج الروسية تشهد إصدار أول تأشيرة إلكترونيةوزير خارجية إيران يلتقي الأمين العام للأمم المتحدة في نيويوركفقدان جندي من على متن حاملة طائرات أمريكية في بحر العربأمريكا تفرض عقوبات على شبكة دولية ضالعة في برنامج إيران النوويجنون صفقة نيمار مستمر.. سكاي: برشلونة عرض 90 مليون جنيه إسترليني + لاعبان على سان جيرمانتقارير: أرسنال حسم الصراع مع توتنام وفاز بسباق التوقيع مع مدافع سانت إيتيانجنرال أمريكي: سنعمل بدأب للتوصل إلى حل يتيح المرور بحرية في الخليجوزير الإعلام العماني في رسالة محبة لمصر: "حين نأتي إليها فإننا نسافر من البيت إلى البيت"مسئولة بالبنتاجون: أمريكا لا تشكل تحالفا عسكريا ضد إيران في الخليجترامب يعلن إسقاط طائرة إيرانية مسيرة فوق مضيق هرمزرابع صفقة دفاعية.. أتليتكو مدريد يضم هيرموسو من إسبانيولسكاي: إنتر حدد قيمة راتب لوكاكو وينتظر موافقة يونايتدتقارير: يوفنتوس يستهدف صفقة تبادلية للحصول على نيمارسكاي: زاها أخبر بالاس برغبته في الرحيل هذا الصيف.. أرسنال سيضغط لضمهرفع درجة الإستعداد القصوى في بنغازيالوفاق : إيقاف العلاج بالخارج بشكل كاململابسات وفاة مواطنة ليبية نتيجة خطأ طبي في مصرسفير ألمانيا يطالب بالإفراج عن سرقيوة

سلسلة التعادلات مستمرة.. أرسنال يفشل في كسر حائط لشبونة ويكتفي بنقطة

- كتب   -  
أوبا - أرسنال

فشل أرسنال في كسر الحائط الدفاعي لـ سبورتنج لشبونة ليكتفي بنقطة التعادل في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي.

تعادل سلبي أوصل أرسنال للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة، بينما وصل فريق سبورتنج البرتغالي للنقطة السابعة في المركز الثاني.

محاولات بيير إيميريك أوباميانج و هنريخ مخيتاريان وأيوبي فشلت وسط تكتل دفاعي من الفريق البرتغالي وتحديدا في الشوط الثاني.

عندما نجح أرسنال في تخطي الحائط، وجد أمامه ريان ريبيرو حارس لشبونة الذي أبعد الخطورة عن مرماه معلنا عن التعادل بين الفريقين.

وغاب محترفنا المصري محمد النني عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويعد تعادل أرسنال أمام سبورتنج هو التعادل الثالث على التوالي لكتيبة أوناي إيمري في كل البطولات.

أرسنال تعادل أمام كريستال بالاس 2-2 في الدوري الإنجليزي في الجولة العاشرة، ثم تعادل بهدف أمام ليفربول في الجولة الـ 11 من الدوري.

والآن التعادل الثالث على التوالي ولكن في الدوري الأوروبي وليس الدوري الإنجليزي.

وبقى أرسنال بلا أي خسارة منذ السقوط أمام تشيلسي 3-2 في شهر أغسطس الماضي في الجولة الثانية من الدوري.

وتلقى أرسنال ضربة قوية بخروج داني ويلبيك متأثرا بإصابة قوية للغاية في الشوط الأول من المباراة.

إصابة ويلبيك تبدو سيئة للغاية فخرج اللاعب باكيا مع تأثر واضح لكل لاعبي أرسنال على أرضية الملعب. إصابة تبدو على مستوى الكاحل.

كذلك خرج ستيفان ليشتستاينر مصابا في الشوط الثاني متأثرا بشد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات