ايوان ليبيا

الأربعاء , 23 يناير 2019
كاتب عربى : لو كان الزعيم الراحل معمر القذافي حيا لم يكن نتنياهو ليستطيع دخول أي عاصمة إفريقيةروسيا: ينبغي لإسرائيل وقف ضرباتها الجوية "العشوائية" على سورياالاتحاد الأوروبي يوافق على مساعدات لتونس بقيمة 305 ملايين يورورئيس البرلمان في فنزويلا يعلن نفسه رئيسا مؤقتا للبلاد.. وترامب يعلن اعترافه بهحارس أرسنال يرحل إلى ريدينج على سبيل الإعارةإيمري يرفض التعليق على ضم لاعب برشلونة "نرغب في إبرام صفقة أو 2"مغامرة جديدة.. رسميا - بالوتيلي ينضم إلى مارسيلياسولاري: لم نفقد الأمل في العثور على سالا.. و تقنية الفيديو تربكنافضيحة جديدة للدبلوماسية الليبية فى الخارجوصول أول طائرة شحن الى بنغازي قادمة من تركيا‎دفعة جديدة من المتدربين للقوات البحرية التابعة للجيش“الشاهد” : الأزمة الليبية أثرت على الاقتصاد التونسيالاتحاد الأوروبي يستعد لوضع حد لمهمة صوفيااقتطاع مبلغ مالي من منح الطلبة بالخارج مخالف للقانونتسجيل العمالة الوافدة بمراكز الشرطة ومصلحة الجوازاتالكذبة القطرية تنفضح.. الدوحة تحمي الرميحي بـ"الحصانة الدبلوماسية"روسيا: لا نرى أي إجراءات ملموسة تشير إلى انسحاب أمريكا من سوريااليمن: الاتفاق على شروط تبادل الأسرى مع الحوثيين خلال أيامدعوات التطبيع مع الكيان الصهيوني تخرج إلى العلن.. أو موسم حصاد ما زرعه برنارد ليفي في ليبيا.. كم لدينا من ابراهيم هيبه يا تُـــــرى؟؟تحطم مقاتلة لسلاح الجو الباكستاني.. ومقتل الطيار

سلسلة التعادلات مستمرة.. أرسنال يفشل في كسر حائط لشبونة ويكتفي بنقطة

- كتب   -  
أوبا - أرسنال

فشل أرسنال في كسر الحائط الدفاعي لـ سبورتنج لشبونة ليكتفي بنقطة التعادل في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي.

تعادل سلبي أوصل أرسنال للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة، بينما وصل فريق سبورتنج البرتغالي للنقطة السابعة في المركز الثاني.

محاولات بيير إيميريك أوباميانج و هنريخ مخيتاريان وأيوبي فشلت وسط تكتل دفاعي من الفريق البرتغالي وتحديدا في الشوط الثاني.

عندما نجح أرسنال في تخطي الحائط، وجد أمامه ريان ريبيرو حارس لشبونة الذي أبعد الخطورة عن مرماه معلنا عن التعادل بين الفريقين.

وغاب محترفنا المصري محمد النني عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويعد تعادل أرسنال أمام سبورتنج هو التعادل الثالث على التوالي لكتيبة أوناي إيمري في كل البطولات.

أرسنال تعادل أمام كريستال بالاس 2-2 في الدوري الإنجليزي في الجولة العاشرة، ثم تعادل بهدف أمام ليفربول في الجولة الـ 11 من الدوري.

والآن التعادل الثالث على التوالي ولكن في الدوري الأوروبي وليس الدوري الإنجليزي.

وبقى أرسنال بلا أي خسارة منذ السقوط أمام تشيلسي 3-2 في شهر أغسطس الماضي في الجولة الثانية من الدوري.

وتلقى أرسنال ضربة قوية بخروج داني ويلبيك متأثرا بإصابة قوية للغاية في الشوط الأول من المباراة.

إصابة ويلبيك تبدو سيئة للغاية فخرج اللاعب باكيا مع تأثر واضح لكل لاعبي أرسنال على أرضية الملعب. إصابة تبدو على مستوى الكاحل.

كذلك خرج ستيفان ليشتستاينر مصابا في الشوط الثاني متأثرا بشد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا:

التعليقات