ايوان ليبيا

الأثنين , 25 مارس 2019
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 25 مارس 2019مورينيو: زيدان الأنسب لريال مدريدلوف: حالفنا الحظ أمام هولندا عكس المباريات السابقةمورينيو: لا يملك أحد الآن ثمن مبابيماركا: زيدان مصر على مانيبدء إعادة جثامين ضحايا مجزرة مسجدي نيوزيلندا إلى بلادهمجيش الاحتلال الإسرائيلي: إطلاق صافرات الإنذار تحذيرا من هجوم صاروخيجيش الاحتلال: إطلاق صاروخ من قطاع غزة سقط على منزل وإصابة 6 إسرائيليينإيرادات رسوم بيع النقد الأجنبي 2019حقيقة إصدار لائحة بأسماء المشاركين في الملتقى الوطنيالبدء الفعلي في تنفيذ مشروع التعليم التفاعليالمشري يؤكد تواجد لقوات المعارضة السودانية والتشادية في ليبياالتوأمة بين المستشفيات الروسية والليبيةتعزيز التعاون الاقتصادي بين تونس وليبياتفاصيل اجتماع المجموعة الرباعية المعنية بليبيا في تونسرئيس مالي يعزل اثنين من الجنرالات بعد مذبحة عرقية وهجوم للمتشددينالكونجرس يتلقى "رسالة" من وزارة العدل بشأن تحقيق مولرالمدعي العام الأمريكي: لا مقاضاة لترامب في مسألة عرقلة سير العدالةالبيت الأبيض: تقرير مولر عن التدخل الروسي في الانتخابات يبرئ ترامبعن السيادة والطائرات والبارجة ... بقلم / مصطفى الفيتورى

سلسلة التعادلات مستمرة.. أرسنال يفشل في كسر حائط لشبونة ويكتفي بنقطة

- كتب   -  
أوبا - أرسنال

فشل أرسنال في كسر الحائط الدفاعي لـ سبورتنج لشبونة ليكتفي بنقطة التعادل في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي.

تعادل سلبي أوصل أرسنال للنقطة العاشرة في صدارة المجموعة، بينما وصل فريق سبورتنج البرتغالي للنقطة السابعة في المركز الثاني.

محاولات بيير إيميريك أوباميانج و هنريخ مخيتاريان وأيوبي فشلت وسط تكتل دفاعي من الفريق البرتغالي وتحديدا في الشوط الثاني.

عندما نجح أرسنال في تخطي الحائط، وجد أمامه ريان ريبيرو حارس لشبونة الذي أبعد الخطورة عن مرماه معلنا عن التعادل بين الفريقين.

وغاب محترفنا المصري محمد النني عن اللقاء بسبب الإصابة.

ويعد تعادل أرسنال أمام سبورتنج هو التعادل الثالث على التوالي لكتيبة أوناي إيمري في كل البطولات.

أرسنال تعادل أمام كريستال بالاس 2-2 في الدوري الإنجليزي في الجولة العاشرة، ثم تعادل بهدف أمام ليفربول في الجولة الـ 11 من الدوري.

والآن التعادل الثالث على التوالي ولكن في الدوري الأوروبي وليس الدوري الإنجليزي.

وبقى أرسنال بلا أي خسارة منذ السقوط أمام تشيلسي 3-2 في شهر أغسطس الماضي في الجولة الثانية من الدوري.

وتلقى أرسنال ضربة قوية بخروج داني ويلبيك متأثرا بإصابة قوية للغاية في الشوط الأول من المباراة.

إصابة ويلبيك تبدو سيئة للغاية فخرج اللاعب باكيا مع تأثر واضح لكل لاعبي أرسنال على أرضية الملعب. إصابة تبدو على مستوى الكاحل.

كذلك خرج ستيفان ليشتستاينر مصابا في الشوط الثاني متأثرا بشد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا:

التعليقات